بالصور: أحمد حاتم وخطيبته يحتفلان بعيد الحب بمساعدة عمرو دياب!

Ahmed Ibrahim

قام الفنان احمد حاتم بالاحتفال بعيد الحب مع خطيبته بمساعدة كليب الفنان عمرو دياب علي طريقتهما حيث قاما بتقليد جزء من الكليب "معاك قلبي"!

فقد حيث نشر أحمد حاتم بصورة له بحسابه الشخصي بتطبيق الصور الإنستغرام وهو يجلس عازفا علي البيانو في مشهد يقرب من مشهد عمرو في الكليب ووقفت خطيبته بجواره وكأنها تستمتع بعزفه وكتب أحمد قائلا" ما كنتش راضي أحرقلكو الكليب بس.........معاك قلبي" كتعليق علي صورته.

وفور نشره لهذه الصورة انهالت التعليقات  المازحه علي صورته من محبيه ومتابعيه قائلين بأنه عبر عن حبه بطريقة غريبة وغير تقليدية في التعبير عن الحب وذلك للاحتفال بعيد الحب مع خطيبته.


 
ومن ناحية أخري فقد أطلق الفنان عمرو دياب كليب "معاك قلبي" في موعد عيد الحب والذي حقق أعلي نسب مشاهدة ونجح نجاحًا كبيرًا كعادة كليبات الهضبة عمرو دياب وأيضا نظرا لفكرة التصوير الرومانسية والتي تتناسب مع أجواء عيد الحب.

والجدير بالذكر أن الفنان احمد حاتم قام بخطبة صديقته فقد سالته المذيعة مني الشاذلي في برنامجها التلفزيوني في حلقة ماضية عن سر اختياره لصديقته بان تكون خطيبته فقال لها "نحن أصدقاء من زمن بعيد وكل أصدقائنا المشتركين يؤكدوا على حبي لها منذ زمن، ولكني لم اعترف بالأمر حتي لاحظت انها تعرف عني كل شيء السيء قبل الجيد ورأتني في جميع حالاتي الجيدة منها والسيئة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع