بالصور: هكذا احتفل أحمد فهمي ومنة حسين فهمي بعيد الحب

Ahmed Ibrahim

نشر الفنان أحمد فهمي صورة تجمعه بزوجته مصممة الازياء  وابنه الفنان حسين فهمي "منة حسين فهمي"  علي تطبيق الانستغرام والذي تداولها العديد من رواد التواصل الاجتماعي حيث كانت الصورة رومانسية للغاية احتفالا بعيد الحب.

ويؤكد الزوجان علي حبهما لبعض بهذه الصورة فهم لم يترددان عن إظهار ذلك في اي مناسبة رسمية وغير رسمية تتاح لهما، ولكن هذه المرة اكد الفنان احمد فهمي عن حبه لزوجته من خلال قبلة رومانسية طبعها علي خدها واستقبلت زوجته هذه القبلة بخجل وحب معا.

وأكد محبي ومتابعي الفنان احمد فهمي علي حب الزوجان لبعضهما وذلك من خلال التعليق علي الصورة والتأكيد بانهما ثنائي رائع وتمنوا لهما مزيدا من السعادة والاستقرار معا.

كما ظهرت منه حسين فهمي بكامل أناقتها في ذلك اليوم ولفتت الانظار بشعرها المنسدل الذهبي الطويل .

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي قد انفصل مؤخرا عن الثنائي شيكو  وهشام ماجد ليقوم ببطولة فيلمه الجديد والذي انفرد ببطولته والذي جاء بعنوان "كلب بلدي " بينما قام الثنائي بصنع فيلم معا بعنوان "حملة فريزر" وحقق كل منهما نجاحا كبيرا وذلك خلال عرضهما بدور السينما المصرية.

 وأكد الفنان أحمد فهمي علي استمرار الصداقة والعلاقة بينه وبين الثنائي كما أشار إلي أن العمل شيء وان علاقة الصداقة التي تجمع بينهما شيء آخر مؤكدا علي أنه تم الانفصال بينهما رسميًا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع