بالصور والفيديو: الضحك والرقص يملآن حفل عيد ميلاد شقيقة غادة عبدالرازق

Ahmed

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورا تجمع بينها وبين شقيقتها وذلك عبر حسابها الشخصي علي تطبيق انستجرام في عيد ميلاد شقيقتها الكبري حيث قام بحضور الحفل عدد من أصدقائها المقربين والتي كان من بينهم المذيعة المشهورة ريهام سعيد والتي لفتت الانظار بملامحها المختلفة فقدت بدت أكبر سنًا كما حضر الحفل ابنتها روتانا.

 وقامت غادة بنشر عدد من الصور لأجواء الحفل التي اتسمت بالتعبير عن الفرح الذي كان يسيطر علي الحفل بالإضافة إلي صورة لشقيقة غادة صاحبة عيد الميلاد وهي ترقص.

شاهدي الفيديو من هنا.

كما نشرت غادة صورا تجمع بينها وبين المذيعة ريهام سعيد التي انهالت التعليقات عليها من قبل المتابعين يستغربون فيها ملامح المذيعة والتي بدت مختلفة عن هيئتها التي تعودوا على رؤيتها بها من خلال برنامجها التلفزيوني"صبابا الخير" فقد بدت اكبر سنا كما تبدو انها خضعت للعديد من حقن البوتوكس والفيلر.

وقامت غادة بمعايدة شقيقتها الكبري يسرية عبر حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام قائلة" النهاردة عيد ميلاد يسرية أختي كل سنة وإنتي طيبة حبيبتي ربنا يخليكي لينا ".


وقام متابعين الفنانة ومعجبيها بالتعليق علي صور عيد ميلاد شقيقتها قائلين " لمذا تبدو غادة متعبة للغاية" وخمن البعض أنها متعبة نتيجة لتصويرها المتواصل لبرنامجها "عرب كاستينج" كما أنها تستعد لعرض مسلسلها الرمضاني "أرض جو".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع