بالصور: هبة مجدي تستعرض حملها من جديد بأحدث جلسة تصوير لها

Ahmed Ibrahim

بعد ان نشرت الفنانة هبه مجدي صورة لتبين ملامح حملها الاول وذلك في حفل زفاف شقيقتها حيث أطلت بفستان ازرق فضي ذات أكمام طويلة ظهرت الفنانة مرة أخري لتظهر حملها وذلك من خلال نشر صورة أخري لها مع زوجها الفنان محمد حسن حيث جاءت الصورة من أحدث جلسة تصوير لهما.


                                      هبة مجدي في حفل زفاف شقيقتها

استعرضت الفنانة من خلالها حملها مع زوجها الذي ظهر واضعا يده علي بطنها المنتفخة وتنتظر الفنانة مولودها الاول علي أشد من الجمر.

                                     أحدث إطلالات هبة مجدي مع زوجها

ويذكر انها في شهرها الخامس وذلك وفقًا لبعض التقارير الصحفية لذك قامت الفنانة بالاعتذار عن كافة الاعمال الفنية التي قد قدمت لها والتي من المقرر لها أن تشارك بها الفترة المقبلة.

 وصرحت الفنانة ان قرارها هذا نابع من نصيحة الطبيب لها بالتزام الراحة التامة في فترة الحمل حتي يحين موعد الولادة وتنجب مولودها وتطمئن علي صحته.

والجدير بالذكر أن الفنانة قد احتفلت بزواجها في حفل زفاف صغير في يوليو المااضي وسط عدد محدود من النجوم من بينهم سمر الصايغ وعمرو سعد وعلي رأسهم الفنان يحيي الفخراني  ويذكر ان الفنانة كانت تسيطر عليها اجواء من الحزن نظرا لوفاة والدها قبل الحفل بشهرين والتي كانت تتمني ان يحضر زفافها ويصبح وكيلها فقد سيطرت الدموع عليها اكثر من مرة والتقطتها الكاميرات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع