بالصور: زوج أحلام يغازلها في عيد ميلادها ويشعل مواقع التواصل الاجتماعية

Ahmed Ibrahim

عايد زوج أحلام رجل الاعمال مبارك الهاجري زوجته الفنانة الخليجية أحلام بعيد ميلادها وكانت معايدته مليئة بالحب والغزل، الامر الذي أثار ضجة علي وسائل التواصل الاجتماعية حيث قام بمعايدتها قائلا " حبيبتي الغالية كل عام وأنتي حبيبتي أقول لك أنك أصغر وأجمل إمرأة و أن العمر  ليس إلا مجرد رقم ".

وقد قامت الفنانة بنشر رسالة زوجها علي حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام لمحبيها ومتابعينها الذين قاموا بالتعليق علي هذة الرسالة الرومانسية المليئة بكلمات الغزل والحب داعين لهما أن يظلا سويا إلي الابد وأن يجعل الحب دائما وأبدا ثالثهما ويبعد عنهما كل عين حاقدة وحاسدة.


والجدير بالذكر أن الفنانة قامت من خلال برنامج المسابقات أراب ايدول Arab Idol بدعوة الجمهور لمعايدتها بمناسبة عيد ميلادها معلقة بأن عيد الحب جاء في اليوم التالي لعيد ميلادها لكي يحتفل به.

كما طلبت من نانسي والمتسابقة داليا من مصر بمعايدتها باللغة الفرنسية نظرا لأن ابنتها فاطمة تدرس في فرنسا لذلك فهي تهديها هذة المعايدة، كما أنها ذكرت خلال الكواليس أنها سألت زوجها مبارك ماذا سيعطيها في عيد ميلادها لتكون إجابته ساعة روليكس ولكنها ردت مازحة بأنه قد أهداها إياها العام الماضي فهي تريد هدية أغلي ثمنًا نظرًا لأنه قد مضي عام آخر علي وجودهما سويا.

وقد تداول رواد مواقع التواصل أيضًا مقاطع فيديو للفنانة احلام من كواليس أرب أيدول وهم يتبادلون الغزل حيث التقطت الكاميرا تصرفاتهما في الحلقتين الماضيين ، وقد ظهر ذلك في تصرف زوجها العفوي عندما جلس معها أثناء الايف ليعلق أحد العاملين في البرنامج قائلا "انت قعدت جمبها وإحنا لايف" فضحك مبارك بشدة ثم انصرف ليجلس بين صفوف الجماهير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع