بالفيديو: تطبيق الصور انستغرام ينقذ فيفي عبده وابنتها من الموت!

Ahmed

بعدما قدمت الفنانة فيفي عبده فيديو لها علي انستجرام بمناسبه رأس السنة تعد فيه جمهورها بساعة ونصف مباشر علي قناتها باليوتيوب بتقديم أفضل الرقصات لها وذلك مباشرة من صالون منزلها الأمر الذي أسعد الكثير من معجبيها ومتابعيها وخصوصا أولئك الذين لا يحتفلون برأس السنة خارج منازلهم، تبعته الفنانة بفيديو تسرد فيه تفاصيل نجاتها هي وابنتها الكبري!

كان نجاتهما من حادثة علي طريق اسكندرية الصحراوي وذلك بسبب كاميرا الموبايل ، حيث تؤكد الفنانة أنها كانت ذاهبه هي وابنتها عزة لقضاء واجب عزاء وفي الطريق ظهرت مقطورة كبيرة فجأة كادت أن تصطدم بهما وتطيح سيارتها.

شاهدي الفيديو من هنا.

إلا انها كانت تسجل في هذا الوقت فيديو لحسابها الشخصي علي انستجرام فانتبه السائق إلي نور الهاتف المحمول وأخذ حذره.

هذا الأمر الذي طمئن جمهورها عليها وكثرت التعليقات عليها للاطمئنان علي سلامتها وسلامة ابنتها متمنين لها دوام الصحة والعافية وداعين من الله أن يجعلها آخر الأحداث المحزنة وذلك بعد الحدث الأخير الذي انتشر علي مواقع السوشيال ميديا والذي يفيد بموت زوج ابنتها.

حيث أصيبت ابنتها انذاك بنوبة من الانهيار العصبي والبكاء الشديد عند موته، وكان زوجها رجل أعمال معروف  يدعى محمود دسوقي ويبلغ من العمر خمسون عاما وقد انجبت منه عزه بنت "شهد" وقامت بادخالها الجامعة الأمريكية لاستكمال دراستها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع