بالصور: ما حقيقة سيارة كيم كارداشيان الجديدة الفارهة؟

Ahmed Ibrahim
 
كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع والتي تثير الجدل حولها دائما أينما ذهبت ها هي تحتل الساحة من جديد من خلال السيارة التي ظهرت بها في شوارع دبي مؤخرا.
فأثناء زيارة كيم لدبي الأسبوع الماضي قامت بنشر صورة لها داخل السيارة الفارهة تلك على حسابها الخاص بموقع تطبيق الصور انستغرام، في الواقع السيارة تبدو باهظة الثمن للغاية، وفي الواقع هي أشبه ما يكون إلى الدبابة، والمنطقة التي تم التقاط الصورة بها تبدو منطقة صحراوية إلا أن كيم لم توضح أي منطقة هي.
من الجدير بالذكر أن ظهور كيم للجمهور هذا يعد الظهور الأول لها بعد حادث تعرضها للسرقة بباريس في الشهر الماضي، وأيضا بعد ما يدور حولها وحول زوجها كاني ويست من قرار الانفصال الذي تطرأ له الزوجان بعد خروج كاني من مستشفى الأمراض النفسية والتي تواجد بها لمجة شهر.
 
إلا أن الحدث الغريب الذي قامت به كيم في دبي لم يكن هذه السيارة فقط ولكن أثناء تواجدها هناك قامت نجمة تليفزيون الواقع بالتبرع بمبلغ وقدره 10 ملايين دولار لصالح جمعية خيرية بالإمارات لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويذكر أن هذا الأمر قد آثار جدلا واسعا حوله نظرا لضخامة المبلغ، ولكن على الرغم من هذا التبرع إلا أن احدى المسؤولات في وزارة تنمية المجتمع صرحت أن زيارة كيم هذه كانت مخالفة لعادات المجتمع.
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع