بالصور: عودة أحمد عز من لندن بعد التأكد من براءته بالقضية!

Ahmed Ibrahim

الصراع بين الفنان أحمد عز والنجمة زينة مازال مستمرًا ومتتابع فما تنتهي قضية تختص بالأمر حتى يتم فتح قضية أخرى، وكانت آخر قضية بينهما هي رفع زينة لقضية سب وقذف على أحمد عز.

ولكن يبدو أن عز كان هو الرابح هذه المرة، فمؤخرا عاد من لندن بعد علمه ببراءته من القضية المنسوبة إليه، وتم تصوير أحمد الكثير من الصور بمطار القاهرة الدولي أثناء عودته.

يرى البعض أن عز كان قد سافر إلى لندن ليحتمي من هذه القضية والحكم الذي إذا تم تأييده سوف يحبس على أثره ثلاث سنوات مع الشغل ودفع غرامة تقدر بحوالي 20 ألف جنيه مصري، وكفالة 1000 جنيه بسبب اتهامه لزينة اتهامات كاذبة ومحاولاته نفي نسب الطفلين إليه.

وقالت زينة عن هذا أنها تعرضت لإهانة بالغة وتشويه لسمعتها ولسمعة أهلها من قِبَل احمد عز وهذا ما دفعها لرفع هذه القضية عليه.

على الرغم من أن عز كان دائما ما ينفي خروجه لفترات طويلة خارج مصر وأنه ليس خائفًا من الحكم ومستندًا في ذلك أن في الواقع لديه الكثير من الأشغال في القاهرة فهو دائما مرتبط بالتواجد فيها من أجل تصوير فيلمه القادم " الخلية"، ولكن على الرغم من كل أقاويل عز هذه ولكنه في الواقع قضى فترة لا بأس بها في لندن والدليل على ذلك الصور التي سربت له من المطار.

والجدير بالذكر ان من خلال بيان صحفي أرسله عز لبعض الصحفيين وضح لهم أنه سيكمل تصوير المشاهد الباقية في فيلم الخلية وذلك بمدينة مصر الجديدة.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع