ما حقيقة وتفاصيل سرقة شيرين عبد الوهاب؟

Ahmed Ibrahim

يبدو أن عام 2017 بالنسبة لشيرين عبد الوهاب لم يكن من أفضل أعوامها على الاطلاق فلم يتسنى للعام أن يبدء بعد وتتوالى عليها المشاكل واحدة تلو الأخرى وها هي تطل بمشكلة جديدة فقد تعرضت لسرقة النسخة الأصلية من ألبومها الجديد والذي لم يطرح في الأسواق بعد.

فقد تعرض ياسر خليل مدير أعمال شيرين عبد الوهاب للسرقة حيث تم تحطيم زجاج سيارته وسرقة الألبوم منه فقد كان الألبوم على اسطوانة بها جميع كلمات الأغاني والحانها والتي اختارتها شيرين من الشعراء والملحنين الذين عملت معهم في هذا الألبوم الجديد.

 وبعد أن رأى ياسر هذا أسرع إلى قسم الشرطة القريب منه وقام بتحرير محضر عن سرقة الاسطوانة ولكن على الرغم من ذلك فإلى الآن لم يتم التعرف على المشتبهين في سرقة الألبوم وتحطيم سيارة ياسر خليل.

كما ذكرنا أن هذه ليست أول مشاكل شيرين في العام الجديد فمنذ أيام قلائل كانت تعتذر من خلال تسجيلي عما فعلته من إهانة لزملائها في العمل عمرو دياب واليسا وظهرت هذه الاهانة من خلال فيديو تم نشره لها أثناء تواجدها في فرح عمرو يوسف وكندة علوش.

ولم تكتفي شيرين بهم ولكن في احدى حلقات برنامجها شيري ستوديو كانت قد سخرت من الاعلامية وفاء الكيلاني عندما جعلت شيماء سيف تقلدها على الهواء بإحدى فقرات البرنامج.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع