بالفيديو والصور: إيما ستون بطلة La La Land تعرضت لموقف محرج في حفل SAG Award 2017

Ahmed

في الأمس الموافق الأحد 29 من شهر يناير الجاري كان حفل توزيع جوائز SAG Award 2017  والذي انطلقت دورته الـ 23 في لوس أنجلوس، ومن بين الأحداث الملفتة أثناء توزيع الجوائز هو ما رصدته عدسات الكاميرا من صور طريفة وغريبة للنجمة إيما ستون.

بدت ستون في الصور مفعمة بالنشاط والحيوية كما كانت ردود أفعالها في بعض المواقف غريبة وفي البعض الآخر مضحكة وقد انتشرت هذه الصور بدرجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تناقلها رواد المواقع بكثرة.


ومن ضمن المواقف أن ستون عندما كانت تقبل الممثلة فيولا ديفيس لم تنتبه أن فيولا تريد أن تمنحها قبلة أخرى وانصرفت عنها قبل أن تقبلها مما وضع الاثنتان في موقف محرج إلا أن الكثير ممن رأوا الصور برروها على أنها كانت كلها ردود أفعال طبيعية وغير مقصودة.


ومن هنا أيضًا

إيما كانت تكرم في SAG Award 2017  بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها الأخير La La Land والذي حقق نجاحا كبيرا في مختلف انحاء العالم وحصل الفيلم وحده على 14 ترشيحا لنيل الجوائز.


على صعيد آخر بالطبع لم تكن إيما ستون الوحيدة التي نالت جائزة أثناء الحفل ولكن هناك نجمات ونجوم أخريات تم تكريمهم مساء أمس ومنهم: دينزل واشنطن كأفضل ممثل عن فيلم Fences وفيولا ديفيس كأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Fences، أما جائزة أفضل ممثل مساعد فقد حصل عليها ماهر شالا عن فيلم Moonlight، بينما كان أفضل أداء لفريق عمل في فيلم سينمائي من نصيب صانعي فيلم Hidden Figures

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع