بالصور: بلقيس في إطلالة جديدة بفستان ساحر يظهر رشاقتها ويثير الجدل

Ahmed Ibrahim

بعد أن أثارت بلقيس الجدل في الوسط وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بحفل زفافها وفستانها الذي ضم الكثير من المجوهرات والإكسسوار تعود لتشغل الساحة من جديد، فمؤخرا وبعد الزفاف اتهمها بعد المعجبين بأن وزنها قد زاد بعد الزواج من "سلطان عبد اللطيف" وخاصة بعد العودة من شهر العسل الذي قضته بلقيس بأمريكا.

حقيقة بلقيس لم تصمت على هذه الأقاويل أبدا ويبدو أن هذه الفنانة لا تحب أن يصفها أحد بلفظ السمينة فسرعان ما بادرت بالرد على جميع المعجبين ونشرت صورة لها على موقع انستجرام وهي مرتدية فستان طويلا ضيقا وكانت ترتديه أثناء استعدادها لاحياء احدى حفلات الزفاف وكتبت تحت الصورة انها اهداء لمن يقولون أنها سمنت.

في الواقع بدت بلقيس في الفستان في كامل رشاقتها كما هو معتاد منها ومن الواضح جدا أن بلقيس لم تفقد اهتمامها برشاقتها ووزنها بعد الزواج.

من الجدير بالذكر أن بلقيس كانت قد نعت الشاب  السعودي" حمزة اسكندر" والذي توفي منذ أيام قليلة وكان من أكبر محاربي مرض السرطان بالسعودية، بكلمات مؤثرة معبرة عن حزنها لوفاته قائلة: "التقيته في تصوير برنامج كوك ستوديو منذ عامين تقريبا.. أخبرني قصته بابتسامة عريضة وقال لي لا شيء يستحق الدموع والحزن انها مشيئة الله وسأبقى أحارب المرض لآخر رمق.. وبلغ المنتهى بابتسامة.. مؤثر جدا ومحبوب محارب شجاع ومغوار.. لم اسمعه يتحدث عن أحد بسوءويكره الطاقة السلبية.. حمزة رغم صغر سنه علمني الكثير.. حتى بوفاته سطر لنا جميعا درسا في الأخلاق والوفاء لا ينسى..رحمك الله وتغمدك بواسع رحمته.. الآن ستبتسم للأبد وبعيدا عن آلام الكيماوي وأرق السرطان الذي قد يداهمك في أي لحظة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع