تصريح صادم من منة شلبي عن زواجها يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعية

Ahmed Ibrahim

منة شلبي الفنانة التي يحبها عدد كبير من النجوم الشباب وحتى كبيري السن وعلى الرغم من أنها مقلة في الظهور على شاشات التليفزيون بالبرامج ولكنها كانت من ضمن ضيوف برنامج "شيري ستوديو" الذي تقدمه الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان لقاء النجمتان معا حميميًا للغاية عبر حقا عن الصداقة الشديدة التي تجمعهما في الواقع.

أثناء حديث منة كان أكثر شيئًا ملفتًا هو حديثها عن الزواج ورأيها به، فعندما سألتها شيرين عن رأيها بالزواج عموما ومواصفات فتى أحلامها، أجابت منة برد ربما استغربه عدد كبير فقد صرحت بأن لا مانع لديها من أن تبقى دون زواج إذا لم تجد الشخص المناسب ولا مانع لديها أن تظل هكذا إلى نهاية عمرها، مستدله بذلك مازحة بالمثل المصري "قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة".

 وقد أيدتها شيرين عبد الوهاب بشدة وقالت أن المرأة العازبة يكون لها الكثير من أمور الرفاهية والراحة التي لا تتمتع بها المتزوجة فتستطيع أن تخرج وقتما تريد وتضع المكياج متى تحب.

لم يكن هذا التصريح الأول لمنة بخصوص الزواج فسابقًا أيضا كانت قد صرحت بإحدى الحوارات عن رأيها بالزواج وقالت مازحة أنها لم تتزوج إلى وقتها هذا نوعا من التضامن مع ملايين البنات العازبات بمصر وكان قولها " اشمعنى أنا؟ علشان ممثلة واسمي منّة شلبي؟ لكن، في النهاية، أنا بنت . . من الآخر، الرجل الذي يناسبني لم أقابله حتى الآن".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع