بالفيديو: ماذا فعل عمرو دياب ردًا على إهانة شيرين عبد الوهاب له؟

Ahmed Ibrahim

بعد انتشار فيديو إهانة شيرين لعمرو دياب أثناء تواجدها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش والذي صرحت خلاله الأولى ببعض الأقوال التي تفيد بأن عمرو دياب " كبر وراحت عليه على حد قولها" انتظر الجميع رد عمرو عما حدث وكيف سيكون رد فعله.

ولكن  في الحقيقة عمر ظل صامتا بعد الحدث بما يصل إلى يومان ولم يبدي أي رد أو امتعاض، إلى أن جاء الأمس الذي قام فيه عمرو دياب بنشر صور له من داخل الصالة الرياضية على حسابه الخاص بتطبيق الصور انستجرام، ليرد على الإساءة بطريقة غير مباشرة، ليثبت أنها مخطئة وبأنه لا يزال يتمتع بصحة جيدة كأي شاب.

وفي الحقيقة أن عمر لم يتفوه بكلمة خلال الفيديو، ولكن الجميع اعتبر هذا ردا على شيرين بتوضيح أنه ما زال يتمتع بالقوة والشباب فها هو يمارس التمارين بقوة كأي شاب في العشرينات.

فيديو عمرو دياب في الصالة الرياضية .. شاهدي الفيديو من هنا.

من الجدير بالذكر أن بعد انتشار هذا الفيديو صرحت شيرين أنها في الحقيقة لم تكن تقصد أن تهين أحدا وأنها تكن احتراما كبيرا لعمرو دياب وأيضا للفنانة اليسا التي جاء ذكرها في الفيديو أيضا.

الكثير من المشاهير والفنانين والإعلامين انتقدوا ما فعلته شيرين ووقفوا بجانب عمرو دياب معتبرينه قائمة غنائية كبيرة ولا يمكن إهانته من قبل أي أحد أيا كان.
أما عن أعمال عمرو المقبلة فيبدو أنه على وشك تصوير فيلم سينمائي جديد في عيد الأضحى المقبل.

إقرأي أيضًا:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع