شاهدي: احدث صور حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان البانى في أحد الفنادق التركية الفاخرة

Ahmed

وأخيرا إحتفل الثنائي الذى أشعل مواقع التواصل الإجتماعية في الآونة الاخيرة ودارت حولهم الكثير من التساؤلات والشائعات، التركى مراد يلدريم وملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني بزفافهما.

 فقد قام الثنائي بعقد القران في البلدة التي يقيم بها والدا مراد يلدريم، وقام رئيس بلدية إسطنبول "قادير توباش " بعقد القران في حضور عدد كبير من المدعوين الأتراك والمغاربة.


حفل الزفاف الذى أقيم بالأمس فى الـ 25 من شهر ديسمبر لعام 2016 فى أحد الفنادق التركية  كان ضخما للغاية، شارك فيه عدد كبير من الأهالى والأصدقاء المقربين للعروسين سواء من الوسط الفنى أو خارجه.


ومن أبرز المشاهير الذين حضروا الحفل :- النجمة التركية " مريم اوزرلى " المعروفة لدى الجمهور العربى بالسطانة هويام ، والتى شاركت مراد فى مسلسله الأخير " ملكة الليل " وعلى الرغم من إنشغال مريم بتصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد " قطاع الطرق لا يحكمون العالم " والذى تقوم فيه بتجسيد شخصية عميلة فى المخابرات الروسية، الا أن مريم قررت أخذ إجازة من أجل حضور حفل صديقها وزميل عملها مراد يلدريم.


أيضا بسمة بوسيل زوجة الفنان المصرى تامر حسنى كانت من ضمن حضور حفل الزفاف بصفتها صديقة لإيمان البانى، من ضمن الحضور أيضا الفنان التركى "تولغاهان سايشمان " الشهير بجلنار فى العالم العربى، ومن المعروف أنه صديق مقرب لمراد يلدريم فقد ذهبا معا لأداء مناسك الحج من قبل.


أما عن إطلالة مراد يلدريم وإيمان الباني فى الحفل فقد اعتمدا طلتين مختلفتين إحداهما كلاسيكية من أجل الزفة وارتدت بها ايمان فستان  بقصة السمكة باكمام واسعة كما ارتدت تاجا على شعرها ، والطلة الأخرى كانت فى اللباس المغربى فقام اصدقاء العروسان بحملهما على الأكتاف ورقصوا بهما.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

1 تعليق

tin_4tin

رائع. غقط أردنا الهروب من عالم السياسة إلى هذا الموقع الفريد. مصادفة جميلة أن يعثر المرء على موقع فريد على الشبكة الدولية للمعلومات. 5 نجوم

  لموقع حياتك ☆☆☆☆☆