بالصور: مريم حسين تحتفل بإستقبال إبنتها "أميرة" بحفل الـ Baby Shower

Ahmed Ibrahim

بعد ان اثارت الفنانة مريم حسين جدلًا لدى جمهورها بسبب خبر طلاقها من زوجها عارض الازياء فيصل الفيصل ، والذى جاء فجأة دون وجود اى خلافات مسبقة بينهما او حتى امور تشير لهذا الامر الذى صدم جمهور كليهما كثيرا، ها هي مريم حسين تطل على الجمهور من جديد لتثير جدلاً من نوع اخر.

فيبدو ان مريم ليست حزينة كما توقع الكثيرون على فراقها وانفصالها عن زوجها فيصل الفيصل ، ولكنها تمضى في الحياة قدمًا، وتستمتع بحملها للغاية، فقد قامت مريم بمشاركة الجمهور صورًا لها اثناء تحضير حفل البيبي شاور Baby Shower ، من اجل مولودها الذى تنتظر قدومه الى الحياة قريبًا.

وقد قامت بعمل مسابقة لمن يعلق على الصور من النساء الحوامل بانها ستدعي بعضهن لحضور حفل الـ shower الخاص طفلها .

وقد نشرت صورة المسابقة وعلقت عليها: "بمناسبة البيبي شاور النونو ودي يسوي لكم مسابقة ماعليكم الا تمنشنون الحوامل لي موجودين بالامارات. #ماما_مريم_حسين وخليهم يتواصلون معاي عالخاص عشان يربحون معاي تذكرة للدخول البيبي شاور بكرة باْذن الله. مسابقة لفنزات مريومة لي بالامارات تقدرون تشوفونها عالسناب ".

ومن الجدير بالذكر ان مريم تنتظر قدوم مولودة انثى، كما انها قد قالت اثناء احدى اللقاءات بمهرجان دبى السينمائي انها حامل بتوأم فتاتان، وتنوي تسمية احداهما على اسم والدتها والاخر على اسم حماتها، ولكن يبدو ان الامر كان مزحة، وهي نتنظر مولودة واحدة والتي قد قررت تسميتها بأميرة.



 اما عن الطلاق فقد صرحت مريم بعده مباشرة انه امر لن تتراجع فيه، كما فضلت عدم التصريح عن اسباب الطلاق مشيرة الى انها امور خاصة بها لا تحب ان تتحدث عنها.

اما من طرف الفيصل فقد خرج عن صمته بعد الطلاق ، وقام بنفى كل ما انتشر من شائعات حول كون خيانته لمريم وسبب الطلاق ، وبدوره ايضا رفض التصريح عن اسباب ما حدث بالضبط وسبب  الإنفصال بينهما.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع