بالفيديو: مراد يلدريم يوزع بطاقات حفل زواجه بطريقة مختلفة، وهذا هو مكان الحفل!

Ahmed

فى اطار استعدادات الممثل التركى مراد يلدريم - والمعروف لدى جمهوره العربى باسم امير ، وهى الشخصية التي قام بتاديتها فى مسلسل عاصى - لزواجه على ملكة جمال المغرب "ايمان البانى "، قام الممثل بدعوة المقربين لهم لحضور الحفل من خلال باقات دعاوى غريبة!

جاءت غرابة هذه الدعوة بكونها تتمثل فى فيديو رسوم متحركة، حكى هذا الفيديو مراحل حبهما الذى بدء واشتعل بلندن منذ اول لقاء بينهما، ويحتوى الفيديو ايضًا على مكان الحفل وموعده.

شاهدي الفيديو من هنا

من الجدير بالذكر ان علاقة مراد يلدريم وايمان الباني تطورت بسرعة، فلم تستمر قصة الحب طويلا حتى قام مراد يلدريم بتتويجها بالخطوبة بعد ثلاثة اشهر فقط.

مراد يلدريم دائما يعبر لايمان الباني عن حبه على غرار شخصياته بالمسلسلات التي يقدمها والتى تتصف بالرومانسية الفائقة ، فمنذ فترة قصيرة للغاية ، قام باستقبالها فى منزلها بزفة تركية واخذ يرقص مع انغام هذه الموسيقى .

مراد اقام حفل خطبته على ايمان الباني فى المدينة التي تقيم بها اسرته " مدينة اضنة "، وعقد قرانه على ايمان لدى مأذون، لكن هذا لا يعد زواجًا رسميًا  لدى القانون التركي، لذا من المتوقع ان يعقده امام المحمكة ايضًا.

وقد صرح مراد فى احدى المراد انه يتمنى ان يكون الرئيس التركى "رجب اردوغان" شاهد على على زواجه بعد ان قام الثانى بطلب يد ايمان لمراد من خلال الهاتف عند مقابلته لمراد يلدريم في المطار.

وعلى رغم من قصة الحب هذه ، ولكن هذا ليس الزواج الاول لمراد فقد كان متزوج عام 2008 من بزرتشين اوغلو التي جمعته بها قصة حب اثناء تصوير مسلسل العاصفة، لكن هذه القصة انتهت فى عام 2014 بالطلاق.

ولم يدخل مراد فى علاقة حب منذ حينها الا بايمان الباني الذي قريبا سيكلل هذه العلاقة بالزواج.

بالنسبة لاعمال مراد يلدريم فلا تسير حياته المهنية على نفس خطى حياته الشخصية وتكلل دائمًا بالنجاح فقد تعرض مسلسله الاخير "ملكة الليل" للفشل ولم يحقق اى نسب مشاهدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع