بالصور: احلام تتحجب وتخرج بدون ماكياج والجمهور يتعجب

Ahmed Ibrahim

احلام من الفنانات النشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة موقعي تويتر وانستقرام ، ومؤخرًا قامت الملكة "احلام" بمشاركة صورة لها مع الجمهور عبر حسابها على تطبيق سناب شات اثارت الكثير كم الجدل حولها.

حيث ظهرت احلام فى هذه الصورة مرتدية طرحة سوداء وبدون مكياج تمامًا، الامر الذى جعل الكثير من المعجبين عن سر هذه الصورة، بالاضافة الى تعليق احلام اسفل الصورة والذى كتبت فيه عبارة "الحمد لله " الامر الذى جعل جمهور الملكة يظن انها ارتدت الحجاب!

وهذا ما ادى الى اطلاق الشائعات عن تحجب الملكة (احلام)، وقد تداولت كثير من مواقع التواصل الاجتماعية الاخري هذه الصورة تحت عنوان "الملكة تتحجب".

الا ان احلام لم تصمت او تتغافل عن الامر ، ولكنها سرعان ماشاركت مقطع فيديو صغير مع الجمهور وضحت فيه سبب الظهور من غير المكياج وارتداء الطرحة السوداء.

فقالت احلام انها شاركت الصورة وهي في الطريق لتقديم التعازى فى احد افراد العائلة الحاكمة ، الذى كان توفي قبلها بأيام.

وجاءت هذه الصورة بعد الاجازة التي امضتها احلام فى جزيرة البنانا في قطر ، وبعدها سافرت الى الكويت فقامت بقضاء بضعة ايام هناك ، كما احيت حفل زفاف لاحدى العائلات ايضًا ، ويعد حفل الزفاف هذا هو اول عمل تقوم به الملكة بعد ايقاف البرنامج التليفزيونى الذى كانت تقوم به (ذا كوين) ، وقد تبع هذا الايقاف ردود فعل كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.

إقرأي أيضًا:
(1)  

إعلانات google