بالصور: لجين عمران تتلقي شهادة تقدير عن جهودها الإنسانية واحدث إطلالة ساحرة لها

Ahmed Ibrahim


انها لجين عمران الاعلامية التى تحاول دائما نشر الايجابيات والفرح والسعادة ! قامت بمشاركة جمهورها لحظة سعادة خاصة بها ، فقد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى عبر الحساب الخاص بها ، صورة لشهادة التقدير التى تلقتها من  قبل شبكة الايجابيات . نت.

 وقد استحقت لجين عمران نيل هذه الجائزة ، فقد عملت مع هذه الشبكة لفترة كبيرة ، استطاعت من خلالها اسعاد الناس ونشر الامل بينهم ، وبالاخص من يعيشون فترة حزن واكتئاب منهم.

                                                           شهادة التقدير

 اما عن الجائزة التقديرية فقد قامت لجين بشكر القائمين على العمل بالشبكة عبر حسابها قائلة " شكرا شبكة الإيجابية.نت على شهادتكم و ثقتكم فيني، كل الشكر و الامتنان لكم ايضا لتوجهكم النبيل في محاولة جعل تفكير الناس أكثر إيجابية و نمط تحسين حياتهم للأفضل ... بالتوفيق دائما..و صباحكم سعاده جميعا و بإذن الله اليوم احلى من أمس".

 لا يعد هذا اول تكريم تحصل عليه لجين عمران ، فلجين التى تعد من اهم الاعلاميات في الخليج ،  وشاركت فى تقديم الكثير من البرامج التليفزيونية ، والامسيات الشعرية والمهرجانات.

 كانت قد كرمت فى مهرجان هجن ومهرجان الدوحة الثقافى من قبل ، واختيرت اكثر شخصية مؤثرة فى الشباب من قبل دار الصدى 2009 ، بالاضافة لاختيارها افضل مذيعة عام 2009 من قبل مجلة زهرة الخليج .

وقد نشرت لجين عمران منذ ساعات ايضًا هذه الصورة بإطلالة جعلتها كالأميرات مهنئة "مجموعة الحبتور" وقالت: "مبروك لمجموعة الحبتور بشكل عام و السيد خلف الحبتور بشكل خاص إطلاق ثلاث فنادق جديده في مدينة الحبتور - دبي - شارع الشيخ زايد".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

1 تعليق

منورة دايما يا لجين