بالصور والفيديو: كليب أحلام الجديد "يلازمني خيالك" وأحدث جلسة تصوير لها

Ahmed Ibrahim
تستعد الفنانة احلام ، وكما يسميها معجبيها بالملكة ، لاطلاق كليب اغنية "يلازمنى خيالك" ، والتى هي من البوم "يلازمنى خيالك" والذى تم طرحه فى الاسواق منذ فترة ليست ببعيدة ، ومن المحتمل ان الكليب سوف يصدر بعد بضع ساعات قليلة .

 اما عن استعداد احلام لاصدار الكليب ، وترويجها له، فقد قامت بالتسويق للكليب بشتى الطرق التى تجعلها تستطيع ضمان نجاح هذا العمل الفنى الذى تقدمه ، بل انها تحاول ان تتأكد من نجاحه قبل ان يراه الجمهور حتى ، فقامت احلام بالترويج للكليب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى .
 وعبر حسابها الخاص على انستقرام قامت بمشاركة صور لها ، من جلسة تصويرية تعد ترويجية للكليب ، طلت بأحدهما بثياب راقية جدًا مناسبة لفصل الشتاء الذى نعيش به حاليًا ، والأخرى ركزت على اظهار وجهها فقط .

 جاءت هذه الجلسة بعد أن حلت ضيفة للجين عمران فى منزلها ، لم تروج احلام للكليب من خلال الصور فقط بل ايضا شاركت الجمهور البرومو الخاص بالكليب ، وذكرت الجمهور بموعد اصداره ، وقالت عن ذلك ""اليوم كليب يلازمني خيالك.. علي قناتي علي اليوتيوب استمتعوا بها.. الكليب من كلمات وشم، ألحان ناصر الصالح، توزيع مدحت خميس، مكس جاسم محمد" وقد حظى البرومو بتفاعل كبير جدًا ، يوضح بأن الكليب ايضًا سينال اعجاب جمهور الملكة .

استمعي لاغنية احلام الجديدة "يلازمني خيالك" من هنا.  وتابعينا لحين صدور الفيديو كليب لتكوني من اول المتابعات له!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع