هيفاء وهبي تقلد اليسا .. فهل ستعتزل هي الاخري الغناء ليلة رأس السنة؟

Ahmed Ibrahim

اعتادت النجمة هيفاء وهبي مشاركة جمهورها بالعديد من لحظاتها واخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ومؤخرا قامت بمشاركة تغريدة عبر حسابها الرسمى على تويتر، تفيد بأنها لن تقدم اي حفل فى رأس السنة هذا العام، ولن تحتفل بالعام الجديد بأي مكان خارجي، الا انها تفضل قضاؤه مع اسرتها، وقد أضافت أنها تفتقد الخصوصية وتريد ان تشعر بها.

فكانت تغريدتها قد اثرت كثيرًا على جمهورها حيث قالت: "أتمنى سنة جديدة خاصة جدًا مليئة بالصحة والسعادة والحظ والسلام في جميع أنحاء العالم! أيام قليلة تفصلنا عن الإحتفال برأس السنة، أود بهذه المناسبة الإعتذار من جمهوري لعدم تقديمي أي حفل غنائي لأنني قررت تمضية هذا العيد المميز مع عائلتي الحبيبة والأصدقاء. كل عام وأنتم بخير ".

كما قامت ايضًا هيفاء وهبي في نهاية التغريدة بتهنئة جمهورها بالعام الجديد، متمنية لهم الفرحة والسعادة، كما طالبت هيفاء الجمهور بانتظار البومها الجديد، والذى من المتوقع اصداره قريبا، وبالفعل سينتظر جمهور هيفاء وهبي هذا الألبوم الجديد لعل وعسى يعوضهم عن غياب نجمتهم المفضلة وعدم تمكنهم من رؤيتها هذا العام.

هيفاء ليست اول فنانة تقدم على هذا الفعل هذا العام ، لكن قرارها هذا جاء متأخرًا ، بعد القرار الذى اعلنته النجمة اليسا ايضا عبر حسابها الخاص بمواقع التواصل الاجتماعى ، والذى يفيد بانها لن تشارك فى تقديم اى حفلات احتفالا برأس السنة لعام 2017 ، وانما تفضل الاستمتاع بهذا الوقت مع اسرتها واصدقائها ، ولكن بعد هذه الخطوات التى تتخذها الفنانات تجاه رأس سنة ، هل سنجد قريبا فنانة اخرى تصرح بهذا هي الأخرى؟
   

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع