طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست.. وكارداشيان تطلب الحضانة!

Ahmed Ibrahim

تتناول وسائل التواصل الاجتماعية والمواقع الالكترونية الامريكية مؤخرا نبأ عن طلاق الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست مرة اخرى!

فهذه ليست المرة الاولى التى نرى فيها هذه الشائعة، الا ان كيم كانت تنفى الشائعات من قبل، وهو الامر الذى لم تفعله هذه المرة!

كيم كارداشيان ممثلة تليفزيون الواقع والتى تبلغ من العمر 36 عامًا، كانت تعرضت فى الفترة السابقة لأزمات عدة من سرقة مجوهراتها ودخول كاني ويست المطرب الشهير البالغ من العمر 39 عامًا المستشفى اثر انهيار عصبي.

والمعروف ان كارداشيان لم تترك كاني عندما دخل المستشفى وساعدته حتى خرج منها بعد عشرة ايام، الا انه بعد خروجه لم يذهب للعيش مع كيم فى نفس المنزل ، الذى تعيش به هى وابنيهما ، وصرحت مجلة (as weekly) ان كيم قالت بانها لم تكن سعيدة بهذا الزواج او راضية عنه وتريد الطلاق وستتخذ الخطوة عندما يحين الوقت المناسب.

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية انباء عن  الطلاق لكنها لم تعلن عن اى اسباب لذلك حتى الآن.

يُذكر أن كيم ايضًا سوف تقوم برفع دعوى للحصول على حضانة ابنيها من كاني ويست (نورث ويست وسيانت) .

الجدير بالذكر ان كيم كارداشياننجمة تليفزيون الواقع الامريكي قد تعرضت منذ فترة لحادث سطو مسلح، حيث هاجمها 5 ملثمين مرتديينملابس رجال الشرطة، وقاموا بسرقة مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 11 مليون دولار امريكي.


وكان من ضمن المجوهرات المسروقة خاتمها الماس الذي اهداه لها زوجها كاني ويست الشهرالماضي بعد الخاتم الأول الذي أهداه لها عام 2013 ، والذي لم ترتديه سوا شهر واحد والذيكان يقدر بـ 5 ملايين دولار ويزن 15 قراط، وقد عرض عليها زوجها شراء خاتم ماسيجديد بدلًا من الخاتم الذي سرق والذي كان يزن 20 قيراطًا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع