بالصور والفيديو: أجمل لحظات جورج كلوني وامل علم الدين خلال عامين من زواجهما

Ahmed Ibrahim


اليوم هو الذكرى الثانية لزواج النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية لبنانية الأصل أمل علم الدين، جمعت بينهما الكثير من اللحظات الجميلة والرومانسية والمؤتمرات والفعاليات والحفلات الأسرية والعالمية.


جمعنا لكم في هذا المقال ألبوم بأجمل اللحظات التي جمعت جورج كلوني بزوجته اللبنانية أمل علم الدين إحتفالًا بذكرى عيد زواجهما الثاني.

كيف كان اللقاء الأول؟

شاهد جورج كلوني المحامية اللبنانية أمل علم الدين لأول مرة في اكتوبر عام 2013عبر أصدقاءهما المشتركين بينهما، وقد جمع بينهما عشاء لذيذ وحديث سياسي عن الوضع السوري والذي كان مهتمًا به جدًا كل من أمل علم الدين وجورج كلوني، وبعد تناولهما لأطراف الحديث بدأ الإعجاب من هنا. وبعدها بدأت الشائعات خاصة بعد اصطحاب جورج لأمل إلى عرض فيلمه في البيت الأبيض Monuments Men، خصوصاً أن الحضور كان محصوراً بأفراد الفيلم وعائلة كلوني، ما جعل الكثيرين يرون أنها علاقة أكثر من عادية.


في عيد زواجها الثاني.. أجمل إطلالات أمل كلوني في 2016

طلب يد أمل علم الدين في سهرة عشاء خاصة

لم ينتظر النجم الهولييودي العالمي جورج كلوني أكثر من 6 أشهر ليتعرف فيهم على المحامية البريطانية لبنانية الأصل امل علم الدين، فقد تأكد منذ اللحظة الأولى أنها فتاة أحلامه التي إنتظرها لأعوام طويلة، وعلى الرغم من قراره التاريخي بتجنب الزواج ، إلا أن علم الدين إستطاعت أن تأسر قلب الممثل والمخرج  الوسيم جورج كلوني  حتى تراجع عن قراره وطلب منها أن تشاركه حياته.


وقد اعترف بتفاصيل هذه الليلة للمرة الأولى لصالح أحد برامج التليفزيون المشهورة، فسرد بجميع التفاصيل المدهشة لهذا اليوم، فلم يخبر جورج كلوني أمل علم الدين برغبته في الارتباط بها بل فجر لها المفاجأة دون اي تحضيرات مسبقة، فقد دعاها على حفلة العشاء بمنزله بعد عودتها من لندن، وقام بإحضار عشاءًا جاهزًا يليق بهذه المناسبة.




ويذكر جورج كلوني أن بعد تناولهما للعشاء قامت أمل علم الدين بجلي الأطباق وتنظيفها وهذا ما لم تتعود عليه من قبل، وبعد أن استدارت للخلف وجدت خاتمًا رائعًا أمامها، ولم تتخيل إطلاقًا انه موجه لها لطلب يدها وبغرض الزواج منها، مما جعل جورج كلوني يضطر إلى الركوع على ركبتيه أمامها وهو حامل لخاتم الزواج ليعرض عليها طلب يدها للمرة الأولى.


ويتابع النجم العالمي جورج كلوني ان امل علم الدين ظلت لحوالي 20 دقيقة مندهشة تمامًا مما حدث وعبرت عن اعجابها بهذا الموقف الرومانسي، إلا ان صارح كلوني امل علم الدين برغبته في الزواج منها قائلًا: "أتمنّى أن تقولي نعم، لكنني أريد الإجابة الآن، لأن عمري 52 سنة ولا أقوى على الركوع أكثر لأن ركبتي تؤلمني وهي باتت في حالٍ حرجة".


وبعد موافقة أمل علم الدين لمشاركة النجم العالمي جورج كلوني حياته، احترم جدًا نشأة أمل علم الدين وثقافة اسرتها فطلب يدها رسميًا من والدها والذي احترم بالطبع رغبة ابنته ووافق على الزواج منها، ومن ثم بدأ في التقرب من أهلها عدة مرات وحفلات جمعت بين العائلتين حتى حاز على إعجاب عائلة خطيبته الصبية الجميلة أمل علم الدين.

إطلاق خبر الخطوبة لأصدقاءهما

بعد ايام قليلة كانا يحتفلان معًا بعشاء خاص في SANTA BARBARA برفقة أصدقاءهما العارضة الامريكية سيندي كراوفورد وزوجها راندي جربر بمناسبة عيد ميلاد جربر. وقد حضرت أمل علم الدين وخاتم الزواج الماسي يزين إصبعها ليعلنان معًا عن خبر خطوبتهما لتتحول السهرة إلى احتفال رائع بعيد ميلاد جربر وخطوبة جورج كلوني وأمل علم الدين.

 


                                                    خاتم زواج أمل علم الدين

 وبعد هذه الحفلة الرائعة توالت الإحتفالات التي جمعتهما وجمعت عائلتهما واصدقاءهما معًا بالعامين الماضيين وهي ما جمعناها لكم في هذه الصور...

1- جورج كلوني وأمل علم الدين يحتفلان بخطبتهما مع الأصدقاء في ماليبو

احتفلا كل من جورج كلوني وامل علم الدين بالخطوبة مع اصدقائهما من النجوم وابرزهم عارضة التسعينيات الشهيرة سيندي كروفرد في مطعم هافانا بماليبو والذي تملكه كروفرد وزوجها.


 

 

2- جورج كلوني يدعو خطيبته أمل علم الدين ووالدتها لقضاء عطلة في ايطاليا

قام جورج كلوني بدعوة خطيبته المحامية أمل علم الدين ووالدتها  إلى الفيلا التي يمتلكها على ضفة بحيرة كومو في إيطاليا.



3- كلوني وعلم الدين يستقبلان اصدقائهما نهاراً في منزل البحيرة الفاخرة



4- جورج كلوني وأمل علم الدين في مأدبة عشاء خيري


اجتمع جورج كلوني وامل علم الدين في فلورنسا خلال تواجدهما معا مدعوان على مأدبة عشاء خيري لصالح مؤسسة أندريا بوتشيلي.



5- أمل علم الدين وجورج كلوني مع الأصدقاء في البندقية يستعدون للزفاف

يحتفلان مع الأصدقاء ويستعدان لحفل الزفاف



6- حفل زفاف أمل علم الدين وجورج كلوني تعبر عن الذوق الرفيع

صور من حفل زفاف الثنائي الشهير



7- صور من شهر العسل في منتجع نورث آيلاند في جزر سيشيل الخلابة


جورج كلوني يجمع عائلة امل علم الدين في عشاء عائلي بعد الزواج بشهرين


8- أمل علم الدين وجورج كلوني في حفل الغولدن غلوب


9- جورج كلوني وأمل علم الدين في سهرة رومانسية لعيد الحب


10- جورج كلوني وأمل علم الدين في نيويورك


11- أمل علم الدين مع زوجها جورج كلوني في طوكيو


12- أمل علم الدين برفقة زوجها في ابيزا


13- أمل علم الدين وجورج كلوني في عيد الحب2016

14- جورج كلوني وأمل علم الدين في مهرجان كان



15- الثنائي يغادران فندق Eden Roc بعد انتهاء مهرجان كان

16- تكريم جورج كلوني في الفاتيكان بحضور أمل علم الدين


17 - أمل علم الدين برفقة زوجها في ايطاليا منذ شهرين



وهكذا توالت الحفلات والمناسبات السعيدة بين النجم العالمي جورج كلوني والمحامية اللبنانية أمل علم الدين منذ تعرفهما في اكتوبر عام 2013. تابعينا وإكتشفي كيف إحتفل الثنائي هذا العام بعيد زواجهما الثاني!


إقرأي أيضاً:

نيكول سابا في صورتين واحدة بماكياج أعدته بنفسها والأخرى بدون.. هل هناك فرق؟

لماذا عرض جوني ديب 5 وحدات سكنية للبيع؟

بالصور: هذا الإبن هو سبب طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت! فمن يكون؟

بالصور: مشاجرتان لأنجلينا جولي وبراد بيت بالفندق والشارع قد تكونان سببا في طلاقهما!

بالصور: هكذا علقت ماريون كوتيار رسميًا عبر الإنستغرام على إتهامها بطلاق أنجلينا و براد!

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع