بالصور: شيرين عبد الوهاب في أحدث جلسة تصوير

Ahmed Ibrahim


جمهور ومحبي الفنانة المصرية ذات الصوت الرائع شيرين عبد الوهاب قد أبدوا إعجابهم بصورتين قد نشرهما مصور النجوم المصور اللبناني "شربيل أبو منصور" من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "الإنستغرام" من أحدث جلسة تصوير لها في لبنان.




ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحدث جلسات التصوير بجرأة وبملابس شبابية مميزة، وإستعانت باللون الأحمر في إطلالتها حيث كانت عبارة عن بدي باللون الأبيض وسروال باللون الأحمر، مع إرتداء النظارة الشمسية، وفي صورتها الثانية تخلت عن النظارة الشمسية وتركت شعرها يتدلى أمام عيونها.



على صعيد آخر فقد أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب من قبل الضجة والصدمة في نفس الوقت لمحبيها ولجمهورها عندما قررت الإعتزال عن الفن، ولكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها وأكملت مشوارها الفني بكل تميز، وقد إختفت لفترة عن الأضواء إلا انها قامت بإحياء عدة حفلات غنائية فيما بعد.


وقد ظهرت في شهر رمضان الماضي في إعلان لشركة "فودافون" ولكنها أثارت الكثير من الجدل والإنتقادات بسبب إطلالتها التي كانت غير موفقة في هذا الإعلان، إلى أن نشر اليوم المصور اللبناني "شربيل أبو منصور" من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "الإنستغرام" صورًا من أحدث جلسة تصوير لشيرين وقد بدا فيها بلوك جديد ومختلف نال إعجاب الآلاف من محبينها.

 

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تحضر حالًا لأغنية دويتو مشترك مع الفنانة الغربية سميرة سعيد ولكن لن يتم التصريح عن أي معلومات أخرى عن هذا العمل الفني.


إقرأي أيضاً:

الخيانة السبب الحقيقي لطلب أنجلينا جولي للطلاق من براد بيت! فمن هي المسؤولة؟

سيلين ديون تطارد لعنة السرطان مرة أخرى بعد فقدان زوجها وشقيقها!            

جلسة تصوير للفنانة حنان مطاوع وزوجها خلال شهر العسل وفيديو التحضيرات قبل التصوير

اديل تقرر إعتزال الغناء لمدة 10 سنوات... فما السبب؟

بالصور: إعلامية سعودية تنافس ميريام فارس وتشبهها تمامًا

حلا الترك في أحدث إطلالة مغربية بالقفطان وتنشر فيديو لأجواء العيد في منزلها

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع