بالصور والفيديو: بلقيس تتألق بفستان مطرز باللون الذهبي بفندق سميراميس

Ahmed Ibrahim


إنها الفنانة اليمنية بلقيس فتحي التي استطاعت في فترة قليلة أن تحقق العديد من النجاحات الكبرى المتميزة وبخطوات ثابتة ومدروسة استطاعت يومًا بعد يوم ان تثبت مكانتها وتحصل على العديد من الإنجازات التي تحققها النجمات الاكبر سنًا مثلها، فإستطاعت الوصول لقلوب الجماهير بكل عفوية.


فبرغم عمرها البالغ 26 عامًا إلا انها استطاعت ان تحظي بالموهبة والشهرة في وقت قصير، كما أصبحت النجمة رقم 1 المعتمدة في حفلات الأعراس الخليجية، فيطلبها الآلاف من جمهورها العربي لحفلات اعراسهم لتكون فقرتها هي الفقرة الأكثر حضورًا وحماسًا.


وكعادتها تألقت من جديد الفنانة بلقيس في حفل غنائي بفندق سميراميس بالقاهرة أذهلت من خلاله الحضور بأجمل اغانيها كالعادة، وكان الحفل بإدارة زوجها رجل الأعمال سلطان.


وقد أطلت في الحفل بفستان رائع مطرز باللون الذهبي الساحر من تصميم اللبناني شادي زين الدين، يكمن جمال فستانها بقصّته المميّزة وأكمامه المميّزة وتطريزه المتميز وبدت فيه بلقيس رائعة الجمال والتألق.


 وقد نشرت صورًا من الحفل على حسابها الرسمي بتطبيق الصور الشهير "الإنستغرام" وكتبت معلقة على الصور: (حفل من اجمل وأروع حفلات عيد الاضحىً كان مكتمل العدد تماما وأكثر في فندق سمير اميس القاهرة مع الشكر والتقدير للجمهور اللي تعنى وحضر واشكركم من كل قلبي رفعتوا راسي وألف شكر وتحية للفرقة الموسيقية وزوجي العزيز سلطان على حسن الإشراف ومديرة أعمالي الرائعة والمتفوقة دايما ريم اليوسف على متابعتها وتنسيقها وحمستوني اجيكم بالجديد الفني على كثر الحماس وأوعدكم بيكون افضل مما سبق)


وقد شكرت جمهورها على فيديو آخر بتعليق: (الف شكر لكل الجمهور الحاضر حفلتي امس في القاهرة من كل أقطار الخليج والوطن العربي وأوعدكم اني دايما أكون عند حسن ظنكم ولا ازهى الا بكم يا عيوني انتو)



وكان لماكياجها وتسريحة شعرها تأثير ساحر من نوع آخر، فنسّقت بلقيس مع تسريحتها الراقية وفستانها الأنيق مكياجاً ناعماً وأنثوياً برز جمال ملامحها الرقيقة وكان الماكياج لخبيرة التجميل هميز بنجابي، أما تسريحة شعرها كانت من تصميم مصفف الشعر أحمد منير.



                     طبّقي تسريحة الفنانة بلقيس وأحصلي على اللوك الخاص بها بكل سهولة!


الجدير بالذكر أن الفنانة بلقيس قد ولدت عام 1988 من أب يمني وأم إماراتية وعاشت معظم حياتها في أبو ظبي.  وبدأت مشوارها الفني عام 2011 بمشاركتها بعدة اغاني في إذاعة صوت الخليج بدولة قطر، وبعدها بدأت بإصدار عدة أغاني أخرى أثبتت من خلالهم موهبتها وتميزها وحصلت بعدها على عدة جوائز واستطاعت الإنتشار سريعًا والحصول على حب الآلاف من المستمعين والمعجبين بالوطن العربي.


شاهدي الفيديو:




إقرأي أيضاً:

سيلين ديون تطارد لعنة السرطان مرة أخرى بعد فقدان زوجها وشقيقها!            

جلسة تصوير للفنانة حنان مطاوع وزوجها خلال شهر العسل وفيديو التحضيرات قبل التصوير

اديل تقرر إعتزال الغناء لمدة 10 سنوات... فما السبب؟

بالصور: إعلامية سعودية تنافس ميريام فارس وتشبهها تمامًا

حلا الترك في أحدث إطلالة مغربية بالقفطان وتنشر فيديو لأجواء العيد في منزلها

إعلانات google