اديل تقرر إعتزال الغناء لمدة 10 سنوات... فما السبب؟

Ahmed Ibrahim


 قرار مفاجئ وصادم لجمهور المغنية البريطانية أديل ! فقد عادت إلى الساحة الغنائية بقوة بأغنيته Hello والتي حققت الأرقام القياسية في وقتٍ قصير، وبعد هذا النجاح الساحق والعظيم الذي حققته الفترة الماضية قررت إعتزال الغناء والجولات الموسيقية لمدة 10 سنوات كاملة.


وقد قررت أديل إتخاذ هذا القرار بسبب إبنها أنجيلو البالغ من العمر 3 سنوات، فتقول ان ابنها قد قارب على دخول المدرسة العام القادم وبالتالي لا تريد أن تفوت لحظة من مراحل نمو طفلها حيث لن يكون بإستطاعته مرافقتها بجولاتها الغنائية كما كان يفعل سابقًا، لهذا إختارت الإعتزال دون تفكير من أجل طفلها.


                                                المغنية البريطانية أديل مع طفلها أنجيلو


وقد صرحت أديل بأنها يجب أن تبتعد عن الشهرة والأضواء لفترة لتستطيع تربية طفلها والإعتناء به إلى ان يكبر وبعائلتها وأن تكون أمًا حقيقية بدوام كامل لرعاية طفلها أنجيلو بشكل كامل، و تعلم جيدًا ان هذا الخبر سيكون مفاجئًا لجمهورها ومحبيها وسيصدمهم كثيرًا ولكنها إختارت البقاء بجانب طفلها عن الشهرة والغناء.


ويذكر ان المغنية البريطانية أديل كانت من المفترض أن تنتهي من جولتها الغنائية الحالية في شهر نوفمبر المقبل، ومن بعدها ستنفذ قرار الإعتزال دون الرجوع فيه، ثم الاستقرار في لاس فيغاس وبدء حياة أسرية جديدة في الولايات المتحدة.

فهل هذا القرار كان قرارًا صائبًا خاصة بعد أن جمعت أديل حب ومتابعة الملايين من المعجبين حول العالم؟

 

إقرأي أيضاً:


بالصور: إعلامية سعودية تنافس ميريام فارس وتشبهها تمامًا

حلا الترك في أحدث إطلالة مغربية بالقفطان وتنشر فيديو لأجواء العيد في منزلها

من انستقرام.. أجمل معايدات نجوم تركيا لجمهورهم في عيد الأضحى 

لجين عمران تحصل على سيارة مرسيدس هدية! 

بدء الموسم الجديد من مسرح مصر الجمعة على MBC 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع