بالصور: إعلامية سعودية تنافس ميريام فارس وتشبهها تمامًا

Ahmed Ibrahim

 

هل هناك بالفعل من يشبهنا حتى يعتقد الآخرون أننا نفس الشخص؟ وهل يمكن أن يظهر لنجمة  شخصية أخرى أكثر جمالًا وإثارة قد تتأثر بشهرتها؟


فهل يمكن أن تظهر مذيعة سعودية شابة لتشبه النجمة اللبنانية ميريام فارس حتى تصبح حديث الساعة؟


إنها الإعلامية المذيعة مها العبد لله مقدمة برنامج محطات على قناة العربية!  فقد أصبحت ملقبة بـ (شبيهة ميريام فارس) المشهورة بإطلالاتها الجذابة التي تنشرها أيضًا من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الانستغرام.



فجميعنا نعتقد عند النظر إلى صورها وإطلالاتها أنها هي نفسها النجمة ميريام فارس وليست المذيعة الشابة مها العبد لله! حيث تحمل نفس إطلالة النجمة من حيث لون الشعر وتجعيدته وشكل الجسم وتشابه الوجه أيضًا لحدٍ كبير، وربما تحمل الكثير من الفتيات نفس شكل الشعر المجعد الذي إشتهرت به النجمة ميريام فارس منذ أول طلة لها، ولكن الغريب في الأمر ان المذيعة السعودية مها العبد لله تحمل أيضًا التشابه الكبير لوجه ميريام، مما جعلها تشبهها تمامًا بدون منازع.





 

كما ظهرت المذيعة مها العبد لله في العديد من صورها على حسابها الشخصي بتطبيق الاستغرام وأمام جمهورها من خلال الكاميرات وهي تحمل إبتسامة جميلة تشبه ابتسامة النجمة ميريام فارس التي توضح ثقتها بنفسها وبجمالها وبالشخصية والجاذبية التي تتمتع بهما بلا شك.


 

يُذكر أن الإعلامية مها العبد الله هي اول مهندسة صوت سعودية تميزت بصوتها وموهبتها الاعلامية عندما عملت بإذاعة "MIX FM" والتي قدمت من خلالها برنامج "نفسي أنحف"، وبعد سنوات من التميز والنجاح إنتقلت لإذاعة "MBC" ومن ثم إلتحقت أخيرًا الى الشاشة بقناة العربية.

 

على صعيد آخر يُذكر أن الإعلامية السعودية مها العبد لله سوف تقوم بتقديم برنامج Arab Idol  في موسمه الجديد بدلًا من انابيلا هلال، إلا ان هذه المعلومة مازالت غير مؤكدة حتى الآن.


والآن ما رأيكِ في صورها وإطلالاتها؟ هل تشبه بالفعل النجمة ميريام فارس؟




إقرأي أيضاً:

حلا الترك في أحدث إطلالة مغربية بالقفطان وتنشر فيديو لأجواء العيد في منزلها

من انستقرام.. أجمل معايدات نجوم تركيا لجمهورهم في عيد الأضحى 

لجين عمران تحصل على سيارة مرسيدس هدية! 

بدء الموسم الجديد من مسرح مصر الجمعة على MBC

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع