لجين عمران تحصل على سيارة مرسيدس هدية!


متمتعة بالتألق والشهرة كونها الاعلامية الخليجية الأشهر والأكبر حالياً، رسخت لجين عمران مكانتها كوجه مرموق في المجتمع الخليجي والاماراتي بالأخص.


فمنذ بضع سنوات دخلت لجين عمران مجال الدعايا والاعلان حيث أصبحت لجين عمران سفيرة لعدد من المنتجات الراقية بالامارات استغلالاً لمكانتها وشهرتها.


ومن وقت لآخر تقوم لجين بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي للجديد من صور التعاون مع علامة لمستحضرات التجميل أو مصممين أزياء أو مجوهرات وغيرها.


ومؤخراً اختارت شركة مرسيدس بنز العالمية لجين عمران لتكون وجهاً اعلامياً تقوم من خلاله بحملة دعاية على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة القادمة.


فقد اختارت مرسيدس العالمية لجين عمران لتفوز بسيارة من طراز GTS AMP الجديد لتبقى معها مدة شهرين ستقوم خلالها بالتأكيد بإلتقاط العديد من الصور داخلها وخلال تنقلها بها.


ونشرت لجين بكل سعادة فيديوهات لها على موقع انستغرام وسناب شات وهي تقوم بتجربة السيارة الجديدة والتي ظن جمهورها في بادئ الأمر أنها هدية من حبيب أو معجب.


وتألقت لجين وهي تقوم بتجربة السيارة التي حملت سمات الأناقة والكلاسيكية المناسبة لشخصية لجين عمران حيث أثارت حسد الكثيرين لحصولها على هذه الفرصة.


فالسيارة الجديدة يبلغ ثمنها 133 ألف دولار وهي حلم للكثيرين ستعيش معها لجين عمران لحظات من الأناقة والرفاهية لمدة شهرين.


من جانب آخر انتشرت مؤخراً شائعات متعددة حول مغادرة لجين عمران لقناة MBC وبرنامجها الشهير صباح الخير يا عرب بعد سنوات من التألق والنجاح.


الا أن لجين برغم عدم اهتمامها للشائعات في المعتاد لكنها اهتمت بالرد على هذه الشائعة بالتحديد وأصرت على توضيح الأمر للجمهور.


وكتبت لجين لجمهورها عبر انستغرام انها تتعجب مما يثيره البعض ضدها من شائعات تنم عن الكراهية، وقالت أن MBC هي بمثابة بيتها الثاني ولا صحة لما يشاع من أقاويل.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع