محمد رمضان يداعب الجمهور بسيارته اللامبورغيني

محمد


مجدداً يقوم الفنان المصري محمد رمضان باجتذاب جمهوره بما يقوم بنشره عبر حسابه على موقع انستغرام و فيسبوك.

فالنجم الأسمر الشاب يتمتع بقاعدة جماهيرية قوية في مصر والوطن العربي بعد سلسلة الأفلام التي قدمها ونجاحه الكبير مؤخراً في مسلسل الاسطورة.


وبعد أن أثار محمد رمضان الجدل من خلال نشر صور له على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة سياراته الحديثة والفاخرة ها هو يثير الجدل مجدداً.


وظهر محمد رمضان هذه المرة في فيديو على انستغرام يظهر خلاله وهو يقوم بمداعبة الجمهور بسيارته اللامبورغيني حيث راح يدير محرك السيارة مصدراً الدخان والنيران من الخلف.

 

وكعادته استخدم محمد رمضان تعليقه الشهر "ثقة في الله نجاح" حيث أرفق الفيديو مع تعليق: "انتظروا فيلمي القادم بإذن الله هنولعها ثقة في الله نجاح فيلم جواب اعتقال عيد الاضحى"


وهكذا أنبأ الفنان الشاب جمهوره بفيلمه الجديد الذي يقدمه لهم في عيد الأضحى حيث ينتظر الجمهور جديد الفنان الذي اشتهر بأعماله السينمائية المستوحاة من الحياة المصرية للطبقات الشعبية.


وكان محمد رمضان قد حقق نجاحاً خيالياً على قناة MBC في رمضان الماضي بمسلسل الاسطورة والذي حقق للقناة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية وهي الأعلى من نوعها في الوطن العربي.


وعلى أثر ذلك تتهافت الشركات الانتاجية على التعاون مع محمد رمضان لبطولة عمل في شهر رمضان القادم ليحقق أرباحاً اعلانية مشابهة لعمل الأسطورة .


كما قدم محمد رمضان فور بدء العيد عملاً مسرحياً ضخماً على مسرح الهرم بالقاهرة وهو بعنوان "أهلاً رمضان" محققاً نجاحاً كبيراً بعد أصداء نجاح المسلسل مما جعله يستمر في العرض حتى الآن برغم أن الشركة المنتجة كانت قد قررت عرضه في عيد الفطر فقط.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع