عادل امام يتعاون مع تامر مرسي مجدداً في رمضان 2017


لم يكد شهر رمضان المبارك أن ينقضي حتى سارع منتجو الدراما العربية للاتفاق على الاعمال التي سيتم تقديمها في موسم رمضان المقبل 2017.


ويتخذ المنتجون والقنوات الفضائية خطوات متسارعة للحصول على موافقات النجوم بالعروض الجديدة وذلك قبل أن تتفق معهم القنوات المنافسة خصوصاً مع النجوم والإعلاميين الذين حققوا أعلى نسب المشاهدة.


ومن هؤلاء النجوم الذين تتهافت الشركات والقنوات للتعاقد معهم النجم المصري الكبير عادل امام الذي يحقق نسب مشاهدة مرتفعة للغاية كل عام.


ولهذا لا تتردد الشركات الانتاجية في منحه العروض المغرية مهما ارتفع أجره، لكن شركة سينرجي للإنتاج الفني تحتكر الزعيم منذ 5 سنوات.


وقد تعاقد النجم المصري الكبير مع نفس الشركة لبطولة مسلسل في موسم رمضان المقبل ليكون ذلك هو التعاون السادس بينه وبين المنتج تامر مرسي.


ويحصل النجم عادل امام حالياً على فترة استجمام يقضيها بالساحل الشمالي في مصر مع العائلة وفي نفس الوقت يتابع مع المنتج تامر مرسي تفاصيل العمل الجديد.


وقد اتفق عادل امام مع تامر على أن يقوم الكاتب يوسف معاطي بكتابة العمل الجديد وهو الكاتب الذي يتعاون معه عادل امام على مدار 20 عام متواصلة.


كما طلب عادل أمام أن يكون ابنه رامي امام هو مخرج العمل كعادته أيضاً حيث تتم حاليا كتابة العمل بحيث يكون جاهزاً بحلول نوفمبر القادم.


وقد حرص عادل امام على تحديد هذا الموعد المبكر لكي يتمكن من التحضير للعمل دون التعرض لضغوط نفسية بسبب ضيق الوقت قبل شهر رمضان، وهي الأزمة التي يواجهها صناع الدراما كل عام.


ولن يكون هذا المسلسل الرمضاني هو التعاون الوحيد بين عادل امام والمنتج تامر مرسي، بل سيقوم مرسي أيضاً بإنتاج فيلم من بطولة عادل امام.


ويشكل هذا الفيلم عودة عادل امام للسينما بعد غياب سنوات، وسيكون من كتابة يوسف معاطي أيضاً ومن المنتظر أن يبدأ التصوير بعد عيد الأضحى مباشرة.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع