طفل ميريام فارس يشعل مواقع التواصل في أول ظهور له

 

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس حماس جمهورها ومتابعيها في الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بمفاجئتهم بالصورة التي طال انتظارها.


فعلى حسابها بموقع تبادل الصور انستغرام قامت ملكة المسرح بنشر صورة كاملة لأول مرة لطفلها جايدن الذي أنجبته في فبراير الماضي.


ومنذ ميلاد طفل ميريام الأول وهي تحرص على اخفائه عن العيون ولم تنشر سوى لمحات من أصابعه أو قدمه في صور تغزلت خلالها به وعبرت عن محبتها له.


ومع تعليق "هيدا هوا حياتي كلها" نشرت ميريام صورة طفلها وهو يرتدي منشفة الاستحمام ويلتحف بها وبدا عليه أنه ينظر الى أمه نظرة حب وامتنان.


وانهالت التعليقات على حساب النجمة اللبنانية من جمهورها الذي وقع في غرام طفل ميريام الجميل الذي بدا نسخة منها وقد ورث عينيها وشفتيها.


وراح المعلقون يهنئون الأم الفنانة على علاقة الأمومة الجميلة التي تعيشها وأمطروا جايدن بكلمات الغزل كما وصفه البعض بكونه أكثر جمالاً من ميريام.


وقد تلقى طفل ميريام الجميل الكثير من الاطراء والمديح من النجوم والاعلاميين العرب حيث نشر الاعلامي ايلي باسل صورة جايدن وعلق قائلاً: "يخزي العين على إبنها لميريام فارس شو حلو!! ما شاء الله!! الله يخلّيلها ياه ويحميلها ياه من كلّ شرّ وحسد، آمين!".


أما الفنانة اللبنانية نادين الراسي فكتبت معبرة عن اعجابها الشديد بالطفل قائلة "أنا بصراحة انغرمت فييييه و بدّي شوفو ضروري الله يحمي آمين يا رب".


وكانت ميريام قد أبكت الملايين حول الوطن العربي حين نشرت فيديو كليب "غافي" الذي صورته مع طفلها دون أن يظهر وجهه وامتلأ الكليب بمشاعر الأمومة.


وستقوم ملكة المسرح بالتوجه الى دبي خلال عيد الأضحى المبارك وذلك لإحياء حفل العيد بفندق الانتركونتننتال فيستيفال سيتي مع النجم العراقي ماجد المهندس.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع