حسين الجسمي يستعد لإطلاق فيديو "كلنا العراق"

محمد


مجدداً يبرهن الفنان الاماراتي حسين الجسمي عن مواقفه النبيلة اتجاه الوطن الكبير الوطن العربي، ويؤكد اهتمامه بما تمر به البلاد العربية من أزمات.


فبعد وقوفه الى جانب مصر في الازمات التي مرت بها منذ ثورة يناير وتقديمه للعديد من الأغاني الوطنية والحماسية للمصريين، ها هو يقدم مساندته لشعب العراق.


وعبر حسابه على موقع يوتيوب وفيسبوك وانستغرام قام النجم الاماراتي بنشر برومو احدث فيديو كليب يحضره هو بعنوان "كلنا العراق".


وقدم الجسمي في هذا العمل تحيته لشعب العراق ودعمهم معنويا بعد الظروف العصيبة التي يمر بها هذا البلد العريق.


ويشارك الجسمي في هذا الفيديو مع كل من فايز السعيد ، عاصي الحلاني ، مصطفى الأغا، الاعلامية لجين عمران ، ماجد المهندس ، احمد حلمي ، عمر العبدلات، الإعلامية سهير القيسي ، فهد الكبيسي ، الرياضي يونس محمود، وليد الشامي ، أسما لمنور، الدكتور مجد ناجي، نزار عبدالله، صلاح الزدجالي، حاتم العراقي.


وعبر الآلاف حول الوطن العربي عن سعادتهم بهذه الخطوة الراقية من الجسمي مؤكدين محبتهم الكبيرة لهذا النجم الاماراتي الذي يكن احترام ومحبة حقيقة لأشقائه في الوطن العربي.


فبالرغم من موهبته الكبيرة وقاعدته الجماهيرية الا انه يمنح الوقت لتقديم اعمال جديدة تسلط الضوء على قضايا الوطن العربي  وتناقش هموم الدول العربية.


وشكر الجسمي جمهوره على تفاعله مع هذا العمل وكتب قائلاً: "قلتم ما في قلوبكم من محبة للعراق .. وقلوبنا جميعاً تنبض بصوت واحد الشكر ومعانيه ليست كافية لوجودكم وتفاعلكم في كلنا العراق".


وفي نفس الوقت يستعد الفنان حسين الجسمي لإحياء حفل ضخم في ستاد القاهرة بمناسبة مباراة كأس السوبر الاماراتي في كرة القدم.


والمباراة التي تضم أهم فرق كرة القدم الاماراتية سيتم اقامتها على أرض مصر حيث يسبقها حفل ضخم بحضور عدد كبير من الجالية الاماراتية والعربية.


وسيقوم حسين الجسمي بإحياء حفل الافتتاح بمصاحبة النجم المصري عمرو دياب، وقد تقرر اقامة المباراة بتاريخ 13 سبتمبر المقبل.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع