أحلام تؤكد زيارتها الى لبنان قريباً


مجدداً عادت الفنانة الاماراتية أحلام للتطرق الى مشكلاتها مع الشعب اللبناني، فبعد فترة من الهدوء من الجانبين عادت الى السطح مجدداً خلافات الفنانة مع اللبنانيين.


جاء ذلك خلال ادلاء أحلام بحوارات فنية على هامش اقامتها لحفلين ضخمين بالقاهرة، حيث تحدثت الى مختلف البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية.


وتطرقت أحلام لمسألة خلافها مع شعب لبنان الذي وقع قبل بضعة أشهر، حين تم السخرية منها في برنامج الاعلامي عادل كرم "هيدا حكي".


وكعادتها لم تصمت أحلام ازاء سخرية الاعلامي المشهور بسخريته اللاذعة، حيث قامت بالرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستغرام وتويتر.


واستخدمت احلام ألفاظ حادة في وصف الشعب اللبناني بكامله رداً على السخرية منها حيث قامت بنشر عدة تحديثات متتالية حول الأمر في حالة غضب شديد.


وندد اللبنانيون بما قامت به النجمة الاماراتية وقاموا برد اساءتها من خلال حملة كبيرة تزعمها فنانون وإعلاميون على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي حديثها مع الاعلام المصري تطرقت أحلام لمسألة الخلاف الذي اندلع فجأة وازداد حجمه من خلال تداوله في وسائل الاعلام العربية كافة.


وردت أحلام خلال هذه الحوارات الاعلامية بأنها ترفض ما دعى اليه بعض النشطاء اللبنانيون حول منعها من دخول لبنان على خلفية هذا الصراع.


وأكدت فنانة العرب أنها لن تتخلى عن زيارة لبنان مهما حدث حيث أن حبها للبنان لا يمكن وصفه وأن وفائها لهذا البلد تم اختباره من قبل حين كان لبنان يعاني ويلات الحرب وكان الجميع يغادر بينما كانت أحلام تواظب على زيارة لبنان.


وقالت أحلام أن منعها من دخول لبنان أشبه بمنعها من دخول الامارات وأكدت أنها ستأتي الى لبنان قريباً لتقوم بإحياء حفلين ضخمين مؤكدة للحاقدين أنها لا تكترث لكلامهم.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع