هيفاء حسين تعيش أصداء نجاح "خيانة وطن"


تعيش الفنانة البحرينية هيفاء حسين مع زوجها النجم الكبير حبيب غلوم أجمل لحظات السعادة بعد نجاحهما المشترك في مسلسل "خيانة وطن".


والمسلسل المأخوذ عن رواية بعنوان "ريتاج" يتناول مسألة تغلغل جماعة الاخوان المسلمين في المجتمع الاماراتي وتهديدهم لسلامة وأمن البلاد.


وبرغم ما واجهته هيفاء حسين وزوجها من تهديدات قبل بدء العمل الا أنهما واصلا المشوار وقاما بإنتاج المسلسل عبر شركتهما الخاصة للإنتاج سبوت لايت.


وجاء شهر رمضان ليكون شاهداً على نجاح هيفاء حسين وزوجها ويحقق ما تمناه القائمين على العمل حيث سجل المسلسل نجاحاً كبيراً على مستوى الخليج.


وبينما تعيش هيفاء حسين بطلة العمل أصداء هذا النجاح الآن، تلقت الفنانة البحرينية الجميلة هدية مميزة من أحد المعجبين تعبيراً عن مشاعره.


وجاءت الهدية المميزة لتسعد قلب هيفاء حسين وتدفعها للمشاركة بها على انستغرام لتشيد بالهدية وتقدم الشكر لصاحب الهدية.

والهدية عبارة عن لوحة مرسومة لهيفاء وزوجها النجم حبيب غلوم، تعبيراً عن تقديره لهذا الثنائي الفني المتميز وما يقدمانه من فن مختلف ومؤثر.


وعبرت هيفاء حسين عن سعادتها البالغة بالهدية ونشرت صورتها معها وطالبت الجمهور بالتواصل مع الرسام الذي وصفته بالموهوب حيث أجاد رسم معالم وجهها ووجه زوجها.


ولا تنس هيفاء حسين دوماً توجيه الشكر لمن وقفوا بجانيها وساندوها لتحقيق النجاح في مسلسل "خيانة وطن" وعلى رأسهم زوجها منتج العمل الذي اختارها لدور البطولة.


وقالت هيفاء في بوست على انستغرام: "ابي اشكر زوجي حبيب على تقديمه هذا العمل الاكثر من راقي واللي عطاني الفرصة لان اتواجد في هالعمل الضخم ... واشكر الكاتب المتميز اسماعيل عبدالله على تعاونه معانا واختياره لي لدور ريتاج وعلى ابداعه في التأليف وكتابة الحوارات الراقية والعميقة في المعنى ... شكرا لكل طاقم العمل اللي من بعد الله كانت جهودهم سبب في انجاح المسلسل .. اتمنى قدرنا في ثاني مسلسل من انتاجنا نقدم ما هو مفيد وهادف للمجتمع بعيد عن الابتذال خيانة وطن".


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع