علا الفارس تحقق مزيد من النجاح وتفتتح شركة للمحاماة


تتمتع الاعلامية علا الفارس بحياة مليئة بالأنشطة المتنوعة، فهي تحب أن تخوض مختلف المغامرات وتطرق أبواب جديدة كل يوم.


وفي هذا الاطار نشرت علا فيديو لها على موقع انستغرام وهي تمارس رياضة الملاكمة، وهو أمر ليس غريب على علا فهي تحب كافة أنواع الرياضة وتمارس التزلج.


وهكذا تقضي علا الفارس الوقت بعيداً عن الشاشة في الرياضة وممارسة أنشطة وتجارب جديدة، حتى تعود الى جمهور قناة MBC بذهن صاف.


وهذه المرة وقع اختيار علا على رياضة الملاكمة لتجرب ممارستها مع مدرب محترف وظهرت علا في الفيديو وهي تتمتع بحيوية كبيرة ولياقة مرتفعة.


وتعيش علا الفارس حالياً فترة نجاحها وتألقها بعد النجاح الذي حققه المسلسل السعودي البدوي الذي شاركت فيه خلال موسم رمضان الماضي  وهو مسلسل "الدمعة الحمراء".


وكانت هذه اول بطولة درامية للاعلامية المحبوبة في الخليج، حيث أبدعت في تقديم دورها ووصفها الكثير من النقاد بكونها محترفة كما لو كانت تمثل منذ سنوات.


يذكر ان علا لا تتوقف عن خوض مجالات جديدة حيث أعلنت مؤخراً عن افتتاح مكتب خاص بها للمحاماة وأطلقت على شركتها اسم "القرار".


وتمنت علا الفارس للمحاميات العرب النجاح وقالت في بوست على انستغرام: "عقبال كل الزميلات المحاميات تحققوا امالكم وطموحاتكم وتكبروا في سماء الحق الذي لا شيء يعلو فوق صوته !"


وتتمتع علا الفارس بمحبة كبيرة من جمهورها في الخليج العربي والذين اعتادوا اطلالتها عليهم على مدى 13 عام في قناة MBC لهذا لا يترددون في ارسال الهدايا القيّمة اليها وهي بدورها لا تتردد في نشر صور هذه الهدايا والتباهي بمحبة الجمهور.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع