بلقيس تقدم العون لنساء الشرق الأوسط مع الأمم المتحدة


تتوالى نجاحات النجمة الامارتية بلقيس فتحي، فقد أعلنت مؤخراً تعاونها مع الامم المتحدة لشؤون المرأة في الشرق الأوسط لمتابعة قضايا النساء.


وفي هذا الاطار نشرت بلقيس أمس بياناً عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي توضح من خلاله النتائج التي توصلت لها في الاجتماع الاول مع لجنة المرأة.


وعبرت بلقيس عن سعادتها بتحملها لهذه المهمة وكتبت لجمهورها قائلة: "بدأنا بالنظر في ملف التاجرات العربيات المبتدئات من أجل التمكين في سوق العمل. وسأعلن خلال ايام قليلة عن مشروع ضخم جدا جاري تطبيقه على أرض الواقع.. الألقاب لا تهمني والتنفيذ أهم بكثير والله الموفق".


وهكذا أكدت بلقيس للجمهور أن الألقاب التي تحصل عليها لا تهمها بقدر ما يهمها تقديم فائدة حقيقية وتقديم يد العون للنساء في الشرق الأوسط.


وأضافت بلقيس أنها بصدد اطلاق مشروع مع لجنة المرأة يساندها فيه زوجها ويهدف لمساعدة نساء الشرق الاوسط وقالت:

"بنااااااااااات الحمدلله رب العالمين الله ألهمني بفكرة رائعة جدا راح تفتح أبواب الرزق لكثير من التاجرات ذوي الدخل المحدود اللي محتاجين مساعدة لتحسين الحالة المعيشية.. جاري عمل الدراسة عليها من قِبل فريق عملي وبالتعاون مع شريك حياتي اللي بادر بالاتصال والترتيب لكل شي وايضاً طرحت الفكرة على الأمم المتحدة ورحبوا فيها جدا..باْذن الله أبلغكم عن كل التفاصيل بهاليومين وراح يكون الدخل خرافي لكل وحدة فيكم بتشارك معاي بالفكرة/ البرنامج اللي راح اطرحه عليكم".


ومرة أخرى عادت بلقيس تؤكد لكل من اتهموها بأنها تبحث عن الألقاب من خلال كل ما تخوضه من نجاحات مؤخراً بأنها لا تسعى وراء أي لقب.


وكتبت بلقيس في بوست: "الألقاب مش مهمة خليها للي فرحانين فيها وما عملوا لنا اي تغيير إيجابي بالمجتمع.. انا باسوي كل اللي اقدر عليه وراح نتساعد باْذن الله يدا بيد ... مو قادرة انام من كثر الحماس".


يذكر أن بلقيس عقدت قرانها قبل شهرين على الشاب السعودي سلطان عبد اللطيف في منزل عائلتها بالامارات، وتستعد لحفل زفافها خلال شهور.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع