أمل علم الدين تتألق بفستان حريري في ايطاليا


من آن لآخر تلفت أمل علم الدين زوجة النجم جورج كلوني الأنظار، فهي تطل في كل ظهور لها مع زوجها بإطلالة لافتة تجعلها حديث الانترنت.


وهذا متوقع من المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية، فبفضل جمالها العربي الجذاب تلفت الصحافة العالمية وتثير حسد الملايين حول العالم.


ودائماً ما تختار أمل ملابسها واطلالاتها بذوق رفيع وأناقة شديدة، يساعدها فيها زوجها نجم هوليوود الوسيم والذي وفر لها خبراء اطلالة جاهزون لتلبية رغباتها.


وفي هذا الاطار سرقت أمل علم الدين الكاميرات والأضواء، ولفتت انتباه الصحافة العالمية بفضل اطلالتها في حفل عشاء ضخم ضم زوجها وأصدقائه في ايطاليا حيث يمتلكان منزلاً يطل على بحيرة كومو الشهيرة.


فقد ظهرت أمل وهي ترتدي فستاناً من الحرير الأبيض الناعم المطعم بالدانتيل، فبدت اطلالتها كلاسيكية ومثيرة وكانت في غاية الجاذبية.


وبدا أن النجم جورج كلوني كان غير قادر على مقاومة جمال وجاذبية زوجته، فلم يرفع عينه عنها ولا لحظة وحرص على عدم ترك يديها ومساندتها في كل وقت.


وكانت أمل قد ظهرت بصحبة زوجها في مهرجان كان الماضي بإطلالة غير موفقة على السجاد الأحمر، حيث اختارت فستاناً بذيل طويل متطاير جعلها تتعثر وتسقط عدة مرات.


وانتقد خبراء الموضة وقتها لجوء زوجة النجم الى مثل هذه الاطلالة خصوصاً أنها ليست من نجمات هوليوود ولا تحتاج الى كل هذا الفستان للفت الأنظار.


وسرعان ما تنبهت أمل الى عدم ملائمة الاطلالة لشخصيتها فقامت بالعودة الى فساتينها المعتادة التي تناسب جمالها.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع