فيديو قديم لنانسي عجرم يثير ضجة بمواقع التواصل


من وقت لآخر تطفو الى السطح بعض صور النجوم القديمة أو فيديوهات لهم طواها النسيان مع الزمن، فيعاود الجمهور تذكرها وتبادلها.


ومؤخراً طفا الى السطح فيديو قديم للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حين كانت في بداية مشوارها الفني وتحاول اثبات قدراتها الفنية والتدريب على الأغاني الصعبة.


وظهرت نانسي في الفيديو وهي تغني أغنية خليجية وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمت مشاهده آلاف المرات منذ ظهوره.


وعلى الفور اجتمع جمهور مواقع التواصل حول الفيديو وتبادلوا التعليقات حول النجمة اللبنانية الشهيرة، فمنهم من وصفها بأنها كانت أقل جمالاً ومنهم من تناول موهبتها المبكرة بالثناء.


ووصف الكثيرون نانسي عجرم بأن جمالها الذي نراه اليوم هو جمال مزيف ناتج عن العديد من عمليات التجميل، وإن أكد آخرون أنها كانت جميلة بطبيعتها أصلاً ولا تحتاج لأي تعديلات.


وراح جمهور النجمة اللبنانية يتولون الرد على كل من ينتقد نجمتهم المحبوبة، ويثنون على موهبتها ومشوارها الفني الصعب الذي لم يكن مفروشاً بالورود.


وكانت النجمة الجميلة قد أشعلت مواقع التواصل قبل أيام عندما ظهرت في حفلة برنامج "شط بحر الهوى" الذي تذيعه قناة MBC.


وأحيت نانسي حفلاً على متن الباخرة الخاصة بالرحلة والتي تضم العديد من النجوم وجمهورهم في جولة حول أوروبا، حيث ظهرت بإطلالة صيفية مرحة.


وأثنى الجمهور على اطلالة نانسي وجمالها وقدرتها على أن تبدو في حيوية دائمة وشباب مستمر حيث توافقت اطلالتها بشدة مع مفهوم الصيف والبحر والشاطئ.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع