ميريام فارس ترد على اتهامها بزيادة الوزن


هي الناجحة والمتألقة دوماً في كافة خطواتها الفنية، لهذا دائماً ما تثير النجمة اللبنانية مريام فارس حسد الآخرين من نجاحها واختلافها عن كل نجمات الساحة الفنية.


وقامت ملكة المسرح مؤخراً بإحياء حفلات العيد الناجحة، فهي من أكثر النجمات طلباً من الجمهور في مختلف الفعاليات الفنية والترفيهية وكذلك في الأعراس.


وخلال العيد أحيت ميريام فارس حفلين مع جمهورها المتحمس والعاشق لأدائها المميز، وذلك بمدينة شرم الشيخ في مصر، وحفل آخر في أبوظبي.


وتناقل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي تبرز مدى نجاح حفلات ميريام الأخيرة وتفاعل الجمهور معها بقوة.


وظهرت ميريام في الفيديوهات وهي ترقص بإحتراف بطرق استعراضية كما عبر الجمهور عن حماسه الشديد وسعادته بالتفاعل معها بالتصفيق والهتافات.


لكن الحاقدين كانوا لميريام بالمرصاد، ففور انتشار أخبار نجاحها الساحق بشهادة الجمهور ومن حضروا الحفل وإشادة الجميع بأدائها الاستعراضي على المسرح، ظهرت التعليقات السلبية على مختلف المواقع.


فقد انتقد البعض أداء ميريام فارس في الحفلين الأخيرين وعلقوا على اختيارها جمبسوت ضيق بحفل أبوظبي بأنه لم يكن لائقاً نظراً لوجود بعض الترهلات في جسدها وزيادة وزنها.


لكن ميريام لم تقف صامتة ازاء ما حدث، فملكة المسرح تعد من أكثر النجمات حفاظاً على رشاقتها ولياقتها، كما أنها أبهرت الجميع بفقدان الوزن الزائد بعد الولادة بوقت وجيز.


فنشرت الجميلة اللبنانية عدة صور من الحفل لتبرز مدى رشاقة قوامها وترد على الحاقدين بأنها من أكثر النجمات لياقة في الوسط الفني وهو ما جعلها تتفوق في مجال الاستعراض الفني.


ونشرت ميريام العديد من الفيديوهات أيضاً من حفلاتها في العيد مع هاشتاغ  No Filter لتؤكد أن الصور طبيعية تماماً ولم تخضع لأي معالجة بالفوتوشوب.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع