نوال الكويتية تتفوق على أحلام واشتباكات بين جمهور النجمتين

محمد

 

 

 

 

استمراراً للمنافسة بينهما على أرض الواقع، تستمر المنافسة الكترونياً بين النجمة أحلام والنجمة نوال الكويتية.

 

فقد تصدرت النجمة نوال الكويتية المرتبة الأولى في أكثر الألبومات رواجاً في دول الخليج العربي على متجر ITUNES للموسيقى على الأجهزة الذكية.

 

وحلت النجمة الاماراتية أحلام في المرتبة الثانية بعد نوال بألبومها الجديد "يلازمني خيالك" والذي أصدرته خلال عيد الفطر المبارك.

 

وقد دفعت هذه النتائج جمهور النجمتين الى الدخول في صراع على مواقع التواصل وتبادل الاتهامات بينهما حول أحقية كل منهما بالمركز الاول.

 

وقد طرحت أحلام أحدث فيديو كليب لها وهو بعنوان "طلقة" قبل أيام ليحقق نجاحاً واسعاً من جمهورها في الخليج، وبلغت مشاهداته على موقع يوتيوب في 3 أيام فقط مليون مشاهدة.

 

ومن النادر أن تحقق الفيديوهات العربية هذه الرقم من المشاهدات خلال أيام، لهذا أبدت أحلام سعادتها الكبيرة بما حققته من نجاح.

 

وكتبت أحلام لجمهورها على انستغرام قائلة: "لست سعيده بالمليون كما يعتقد البعض انما سعيده بثقه جمهوري فيني وبمحبتهم لي واني استعدت ثقتكم فيني للمره المليون"..وأضافت أحلام: "جو رعد اهديك نجاح طلقه لانك جزء لا يتجزء من هذا النجاح... محمد فيفيد تدري اني هالفتره صج احس مثل ما انت تناديني بنتي من كثر خوفك وحرصك علي وعلى ظهور العمل بهذه الحرفيه ...المايستروا معصومه هاشم اهديك هذا النجاح #طلقه فانتي مايسترا الميكب في اغنيه طلقه احسنتي".

 

ومن المعروف أن النجمتين أحلام ونوال بينهما توتر كبير منذ سنوات، وتمر علاقتهما بمراحل متنوعة من الشد والجذب، وكثيراً ما تعقد جلسات صلح بينهما الا انهما سرعان ما تختلفان من جديد.

 

وكان آخر الخلافات بين أحلام ونوال قد اندلعت بينما كانت أحلام تضع قدمها في جبيرة طبية، ونشرت نوال وقتها بوست على انستغرام جعل جمهور أحلام يظن أن نوال تسخر منها، مما أشعل الخلافات من جديد.

 

إعلانات google