خلاف برادلي كوبر وإيرينا شايك يشغل العالم

محمد


خلال حضورهما لبطولة مباريات ويمبلدون للتنس، بدا أن التوتر يسود الاجواء بين النجم العالمي برادلي كوبر وحبيبته العارضة الروسية ايرينا شايك.


فخلال وقت المباراة إلتقط المصورون العديد من الصور للثنائي وهما في حالة صمت تام برغم أنهما يشتهران بالمزاح المستمر وتبادل الضحك.


لكن هذه المرة بدا الأمر مختلفاً حيث تسمرت أعين ايرينا على المباراة وبدا عليها الغضب والضجر بوضوح، ولم تبدي أي سعادة بوجودها مع برادلي.


أما برادلي فبدا أنه يحاول مصالحة حبيبته فحاول التقرب منها والهمس لها بكلمات ضاحكة، لكنها لم تستجب نهائياً لمداعبته ولم تبتسم مطلقاً.


وسرعان ما فقد برادلي كوبر الأمل في قدرته على مصالحة حبيبته العارضة الروسية، فقام بإدارة وجهه الى الجهة الأخرى وراح يتابع المبارة في صمت.


وقد نشرت الصحافة العالمية هذه الصور التي يبدو فيها الثنائي في حالة خصام بالرغم من أنهما عاشا أسبوعاً من الرومانسية في باريس مطلع هذا الشهر، وكانا يتجولان في العاصمة الفرنسية متشابكا الأيدي وهما في حالة من السعادة والفرح والحب.. فهل أصابتهما عين الحسود؟

وعلى الفور انتشرت هذه اللقطات في الصحافة العالمية وراح الكثيرون يتكهنون بأسباب الخلاف بين النجمين، بل وأسهبت بعض التقارير حول احتمالية انفصال الحبيبين!


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع