بيرين سات تغادر السلطانة كوسيم وتنضم لمسلسل عربي!

محمد


مرت النجمة التركية بيرين سات بفترة حرجة خلال الشهور الماضية خلال عرض مسلسلها الأخير "السلطانة كوسيم" وهو الجزء الثاني من مسلسل حريم السلطان.


وكانت بيرين قد قامت ببطولة العمل الذي عرض في تركيا وبعض الدول العربية عبر قنوات حصرية، لكن برغم جماهيريتها الكبيرة لم تنجح في السلطانة كوسيم.


فقد انتقد الجمهور أداء بيرين منذ الحلقات الأولى ووصفوا أدائها بأنه لا يناسب الأعمال التاريخية، فهي لم تتمكن من الخروج من عباءة الأعمال العصرية التي شاركت بها سابقاً.


كما انتقد الجمهور عدم توافق بيرين سات مع بطل العمل القائم بدور السلطان وعدم وجود كيمياء بينهما على الشاشة مما جعل مشاهد الحب بينهما غير موفقة.


وعلى أثر هذه الانتقادات وانخفاض نسب مشاهدة العمل، رفضت بيرين سات المشاركة في الجزء الثاني من السلطانة كوسيم، بسبب اختلاف أدائها عما هو مطلوب للشخصية، وكذلك عدم قدرتها على التوافق مع تقديم دور السلطانة وهي متقدمة في السن.


وجاري الآن البحث عن نجمة بديلة لبيرين سات التي قامت برفع أجرها مؤخراً ليصل الى 130 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة، وبذلك فهي أعلى النجوم أجراً في تركيا متفوقة على النجوم الرجال.


وفي نفس الوقت تستعد بيرين للمشاركة في مسلسل سوري مصري مشترك، حيث تقوم بدور امرأة تركية زوجة لرجل أعمال يتورط بتجارة المخدرات.


ويشارك في العمل نجوم من سوريا ومصر والأردن ولبنان وسيحمل اسم "صمت القصور"، بينما يتم التصوير بين مصر ودبي.


ولم تكشف الشركة المنتجة للعمل حتى الآن عن أجر بيرين سات في هذا المسلسل، وما اذا كانت ستتحدث بالعربية أم التركية.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع