بلقيس تهنئ نادين نجيم.. والأخيرة ترد

هي المحبة لمن حولها من النجوم فلا تتردد أبدا في تهنئة كل من قدمت عملا جديدا ومميزا، بعيدا عن روح المنافسة والغيرة التي تنتشر بين النجمات.

انها بلقيس السباقة في تمني الخير لكل من حولها والحريصة دوما على بث الكلمات الجميلة حرصا منها على اسعاد النجوم بما قدموه للجمهور بعد جهد.

وفي هذا الاطار قامت بلقيس عبر حسابها بموقع انستغرام للتواصل الاجتماعي بتوجيه التهنئة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمناسبة نجاح مسلسلها "نص يوم".

ونشرت بلقيس صورة لنادين ووصفتها بالقوية والواثقة بنفسها والجميلة الموهوبة، بعد تقديمها لدور الشر ببراعة في المسلسل الذي عرض في رمضان هذا العام.

وأبدت نادين نجيم سعادتها بهذه اللفتة من جانب النجمة الاماراتية الشابة، فقامت بالرد عليها: "شكراً كتير بلقيس بالرغم من أننا لم نلتق ابداً، ولكن محبتك وصلت من القلب إلى القلب".

وتحرص بلقيس على ابداء رأيها والتعليق على كل ما يحيط بالحياة اليومية والفنية في الخليج، من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ضمن التفاصيل التي تشارك بلقيس جمهورها بها عدة صور لها وهي في صالون التجميل تقوم بالحصول على اطلالة جديدة.

وتستشير بلقيس جمهورها في لون الشعر المناسب لها خلال قيامها بعملية الصبغ، كما تحرص على الاشارة الى استخدامها لمستحضرات الشعر من علامة بانتين خصوصا أنها تعمل كسفيرة اعلانية للعلامة.

وكانت بلقيس قد احتفلت قبل شهر رمضان بحفل عقد قرانها في منزل عائلتها، حيث حرصت على أن تشارك الجمهور فرحتها الكبيرة.

ولم تحدد بلقيس موعد حفل الزفاف حتى الآن، علما بأنها قد عاشت قصة حب استمرت شهور طويلة ورفضت الافصاح عن تفاصيلها حتى تم عقد القران.

وتنطلق بلقيس هذا الصيف في جولة فنية كبرى تشمل عدة حفلات غنائية بمختلف عواصم الخليج العربي، خصوصا لكونها الأكثر طلبا في حفلات الزفاف الخليجية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع