رامز جلال يتعاقد على برنامج مقالب جديد في رمضان 2017

بالرغم من الانتقادات الواسعة التي طالت رامز جلال وبرنامجه "رامز يلعب بالنار" خلال شهر رمضان 2016، الا أن رامز سيحل ضيفا على المشاهدين في 2017.

فقد أعلنت قناة mbc عن تعاقدها مجددا مع رامز جلال على تقديم برنامج مقالب جديد في موسم رمضان 2017، ولم يكشف مسؤولون في القناة عن قيمة هذه الصفقة.

ومن الواضح أن القناة ترغب في جني المزيد من الارباح بعد ما حققته من مكاسب نتيجة عرض برنامجه في شهر رمضان هذا العام، والذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة.

وبالرغم من تعرض البرنامج كل عام لانتقادات حادة من الجمهور الا أن نسبة المشاهدة ترتفع عام بعد الآخر، ومعها ترتفع تكلفة البرنامج الانتاجية حيث يطلب رامز أجرا فلكيا بالاضافة الى تكلفة تصوير العمل.

فغالبا ما تكون طلبات رامز جلال مجابة، حيث استعان هذا العام بفريق متخصص من هوليوود وهو فريق أفلام جيمس بوند لتنفيذ الحرائق في البرنامج.

وتؤكد تقارير المشاهدة في الشرق الاوسط أن برنامج رامز جلال حقق أرباحا بلغت 225 مليون جنيه، أي 25 مليون دولار أرباح إعلانية، اذ حققت كل حلقة أرباح 8 مليون جنيه من الاعلانات.

وعلى أثر ذلك قررت القناة التعاقد معه فورا على عقد عمل للعام القادم لئلا تستحوذ عليه قناة أخرى، فقد أصبح رامز مشروعا مربحا لقناة mbc.

وكان برنامج "رامز يلعب بالنار" قد تسبب في موجة غضب لدى الجمهور المصري طوال الشهر الفضيل بسبب اثارته للعنف والتصرفات غير المسؤولة، وبسبب استخدام رامز ألفاظ وأوصاف غير لائقة مع النجوم طوال الحلقة، كما أنه أثار مشاعر الحزن لدى ضحايا الحروق الذين طالبوا بوقف عرضه دون جدوى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع