منة شلبي تعود للسينما مع "الماء والخضرة والوجه الحسن"


انتظر الكثيرون بفارغ الصبر صدور أحدث أفلام النجمة منة شلبي وهو "الماء والخضرة والوجه الحسن"، حيث تعود من خلاله بعد غياب عن السينما منذ فيلم "نوارة" الذي قدمته عام 2015.


وأصدرت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الدعائي عبر مواقع الفن ومواقع التواصل الاجتماعي ليلقى انتقادات واسعة من الجمهور.


فقد بدا شكل النجوم في البوستر وخصوصا منة شلبي غريبا، كما انتقد الكثيرون ضعف تصميم البوستر والذي اشتمل على كل نجوم العمل بشكل غير احترافي.


وتصدرت منة شلبي بطولة الفيلم مع النجمة ليلى علوي و باسم سمرة وأحمد داود، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج يسرى نصر الله، وإنتاج أحمد السبكى.


من جانب آخر وافقت النجمة منة شلبي أخيرا على بطولة مسلسل "واحة لغروب" عن رواية بهاء طاهر، والتي ستعرض في رمضان 2017.


وكان من المفترض ان تقوم منة شلبي ببطولة العمل في رمضان 2016 لكنها اعتذرت لإنشغالها بأعمال سينمائية، وإنتقل الدور للنجمة نيللي كريم.


لكن نيلللي كريم عادت وإعتذرت عن الدور مجددا ليعود المنتج جمال العدل بالحديث عنه مع منة شلبي ويتمكن من اقناعها أخيرا بقبول الدور.


والمسلسل تدور أحداثه في نهايات القرن التاسع عشر خلال فترة الاحتلال البريطاني لمصر، ويأتي هذا العمل ليؤكد نجاح منة في الأدوار التاريخية في مسلسل "حارة اليهود" الذي قدمته في 2015.


المسلسل سيكون من تأليف السيناريست مريم نعوم ومن اخراج كاملة أبو ذكري التي قامت باخراج مسلسلين ساهما في نجاح نيللي كريم دراميا وهما "تحت السيطرة" و"سجن النسا".


وكانت منة شلبي قد تعرضت لإشاعة كبيرة مؤخرا باعتزالها الفن لكنها لم تقم بالرد على أي من هذه الأخبار وإكتفت بالصمت فجاء بوست  فيلمها الجديد كأبلغ رد على الشائعة.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع