كارينا كابور وسيف علي خان ينتظران طفلهما الأول

محمد


خبر سعيد في حياة النجمة الهندية كارينا كابور وزوجها النجم سيف علي خان، حيث حققا رغبتهما بعد طول انتظار وهي انجاب طفلهما الأول.


فقد أعلنت كارينا أن أمنيتها وزوجها نجم بولييود الشهير قد تحققت أخيرا مؤكدة حملها بطفلها الأول الذي سيرى النور في شهر ديسمبر المقبل.


وكان النجم سيف علي خان قد أكد الخبر السعيد في تصريح صحفي عبر من خلاله عن فرحته الكبيرة بهذا النبأ، وقال أنه ينتظر وزوجته وصول طفلهما في ديسمبر، موجها الشكر لكل النجوم الذين حرصوا على تهنئته والجمهور الذي ملأ مواقع التواصل بأجمل الكلمات.


وكانت الشكوك قد أثيرت في بعض المجلات الفنية مؤخرا حول احتمالية حمل كاترينا كابور نظرا لكونها تعمدت ارتداء الكثير من الملابس الواسعة والفساتين الفضفاضة لاخفاء الحمل.


ثم قررت النجمة الهندية الجميلة الخروج عن صمتها وتأكيد هذه الشكوك بتأكيد خبر الحمل للجمهور رغبة منها في مشاركة جمهورها بتفاصيل حياتها السعيدة.


وكان الجمهور قد عاش مع كارينا لحظات الترقب خلال الأنباء السيئة التي انتشرت مؤخرا حول اصابة زوجها سيف علي خان بطلق ناري خلال قيامه بتصوير أحد الأفلام الجديدة.


لكن تبين لاحقا أن الاصابة لم تكن خطيرة بل أن النجم أصيب في أصبع يده اليمنى وتطلب الأمر جراحة عاجلة لكنها مرت بسلام.


وقد تزوج كل من كارينا وسيف علي خان عام 2012، وكان سيف علي خان متزوجا قبل زواجه بكارينا من النجمة أمريتا سينغ وأنجب منها صبي وفتاة.


إعلانات google