حليمة بولند تكشف مصدر ثروتها للجمهور

محمد

دائما ما تثير الاعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل أينما ظهرت بتصريحاتها النارية والغريبة في الكثير من الأحيان.


وحلت النجمة والاعلامية الجميلة صيفة على حلقة برنامج "سير علينا" وتضمنت الحلقة العديد من التصريحات المثيرة للجدل من جانب حليمة والتي عبرت من خلالها عن غرورها الواضح.


والنجمة الكويتية لا تتردد في التباهي بمسألة غرورها ودلالها الزائد وتحب التأكيد في كل مناسبة على أنه دلال طبيعي وليس مصطنع وهو ما قالته في هذا اللقاء أيضا.


وخلال اللقاء تطرقت حليمة أيضا لمسألة ثرائها الفاحش وحياتها المترفة والتي تلفت أنظار المتابعين من خلال ما تنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا انستغرام.


ورفضت حليمة الافصاح عن قيمة ثروتها الحقيقية وممتلكاتها لأنها تخاف من الحسد والعين، لكنها أكدت في الوقت نفسه أن الاعلام منحها ثروة كبيرة.


ثم وضحت حليمة أنها لم تكن تنتظر الحصول على الأموال من الاعلام، وقالت بغرور واضح أنها "ابنة تاجر ابن تاجر ابن تاجر" ولهذا فالملايين لا تعني لها شيئا.


وقالت حليمة أن كل ما نالته من الاعلام لا يمثل ربع ما ورثته من جدها ووالدها اللذان يعتبرا من كبار رجال الأعمال في المنطقة.


لكن حليمة عادت لتمازح مقدم البرنامج وقالت أنها ستشهر افلاسها بلا شك بعد أن كشفت تفاصيل ثرائها في هذه الحلقة، فهي تفضل دائما عدم التطرق لهذه الأمور وابقائها ضمن الأسرار الشخصية.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع