هيفاء حسين تعبر عن انسانيتها مع الأطفال في رمضان

 

 

 

 

تستمر النجمات الخليجيات بالتعبير عن مشاعرهن الانسانية اتجاه الآخرين في الشهر الكريم، حيث يبذلن الجهود في عمل الخير وتقديم المساعدة لكل محتاج.

 

ومن هؤلاء النجمات النجمة هيفاء حسين التي تقوم بالمشاركة في فعاليات مهرجان رمضان للأيتام، حيث إلتقت الأطفال وشاركتهم أمتع الاوقات.

 

وساهم وجود هيفاء مع الاطفال في رسم البسمة على وجوهم وبث السعادة في قلوبهم، حيث فوجئوا بالنجمة الخليجية الشابة ذات الشهرة الواسعة تتواجد بينهم بكل تواضع.

 

وقامت هيفاء حسين بنشر العديد من صور حضورها لهذه الفعاليات على حسابها بموقع انستغرام، وكتبت قائلة: "صورة جماعية في قرقاعون المهرجان الشعبي الرمضاني للايتام اللي تقيمة سنويا المؤسسة الخيرية الملكية برعاية الامين العام سعادة الدكتور مصطفى السيد".

 

ثم نشرت صورة لها مع القائمين على الفعالية وكتبت معلقة: "مع الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مدير ادارة تنمية الموارد الخيرية والامين العام للمؤسسة الخيرية الملكية سعادة الدكتور مصطفى السيد والاخ علاء بودلامة والاخت نيلة الشاعر ".

 

يذكر أن هيفاء تشارك مع زوجها النجم الكبير حبيب غلوم في بطولة المسلسل الرمضاني "خيانة وطن"والذي يعرض حالياً على قناة أبوظبي.

 

وتلقى العمل اشادة نقدية كبيرة من الاعلام في الامارات، كما تلقت هيفاء حسين سيلاً من التعليقات الايجابية على أدائها من الجمهور ومن زملائها الفنانين.

 

والمسلسل من انتاج شركة سبوت لايت التي تمتلكها هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم وهو من تأليف إسماعيل عبدالله نقلاً عن رواية ريتاج للدكتور حمد الحمادي، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، أحمد ايراج، فاطمة الحوسني، مرعي الحليان، بدرية أحمد، نور، لطيفة المجرن، آلاء شاكر.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع