مريم حسين تقع ضحية أبو المقالب


انتشرت هذا العام برامج المقالب ضمن فقرات تلفزيون رمضان 2016، وبالرغم من ان هذه البرامج تواجدت في السنوات الماضية، الا أن عددها ازداد بشكل ملحوظ وأصبحت جزءاً أساسياً في رمضان هذا العام.


ومن هذه البرامج التي يتابعها المشاهد العربي برنامج "أبو المقالب" الذي يعرض على شاشة قناة الفنون الكويتية منذ بداية شهر رمضان.


ويقوم بتقديم البرنامج المذيع محمد الصيرفي ببراعة حيث يوقع بالعديد من النجوم في شباكه، واستطاع مؤخراً الايقاع بالنجمة الكويتية مريم حسين.


فقد استطاع أن يخدعها بذكاء ويقنعها بالمجيئ للاتفاق على فيلم جديد من انتاجه وتقوم هي ببطولته، لكنها فوجئت بكونها ضحية لمقلب مخيف.


فقد قام فريق العمل بالبرنامج بإدخال عقرب في مكان وجود مريم التي راحت تصرخ وتبكي حين رأت العقرب، ووجدت نفسها سجينة في هذا المكان حيث راح الصيرفي وزميله يلهوان معها بالعقرب ويتعمدان اخافتها.


وبعد هذه المرحلة تجد مريم حسين نفسها في مواجهة مع أسد شرس يقترب منها وبينما اتسم الصيرفي بالهدوء راحت مريم تركض وهي تصرخ من الرعب.


وبالطبع لم يخلو الموقف من فقدان مريم لأعصابها حيث راحت تسب فريق البرنامج لشدة رعبها وبدت في حالة خوف شديد لم يسبق أن رآها الجمهور.


وراحت مريم طوال الوقت تختبئ وراء محمد الصيرفي من شدة الرعب بينما فقدت السيطرة على مشاعرها فراحت تبكي وهي توجه لهم اللوم.


وفي نفس الوقت يتابع الجمهور النجمة مريم حسين خلال بطولتها لمسلسل "البيت الكبير" والذي تم تصويره في مدينة انطاليا بتركيا مع نخبة من نجوم الخليج وتركيا.


والمسلسل يعرض في تركيا في نفس وقت عرضه بالدول العربية في رمضان، وهي سابقة أولى من نوعها لمسلسل عربي، حيث تمت دبلجته للغة التركية.


وفاجئت مريم جمهورها قبل أيام بإعلان خبر خطبتها من فيصل الفيصل الممثل وعارض الأزياء السعودي، حيث وقعا في الحب خلال تصوير المسلسل سوياً في تركيا خلال الأشهر الماضية.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع