بيرين سات الأعلى أجراً في تركيا بفضل السلطانة كوسيم


قبل بضع أعوام لفتت بيرين سات الأنظار إليها من خلال قيامها ببطولة مسلسل "العشق الممنوع" ثم تلاه مسلسل "فاطمة" وحققت بالعملين شهرة خيالية.


وفاقت شهرة بيرين سات حدود وطنها تركيا ووصلت الى الدول العربية حيث تابع الجميع بشغف هذه المسلسلات وأصبحت بيرين ضيفة دائمة على الجمهور العربي في مختلف الفعاليات.


واليوم أصبحت بيرين هي النجمة التركية الأعلى أجراً بين النجوم الأتراك بفضل موهبتها وذكائها في اختيار الأدوار وجمالها وجاذبيتها لدى الجمهور.


وقد تقاضت بيرين سات أجرا بلغ 110 الاف ليرة تركية عن دورها بالحلقة الواحدة من مسلسل "السلطانة كوسيم"  والذي يعد الحزء الثاني من مسلسل حريم السلطان.


وكان أجر بيرين سات في الجزء الأول من السلطانة كوسيم يبلغ 90 الف ليرة لكن مع مشاركتها في الجزء الثاني ارتفع اجرها ليبلغ 110 الاف ليرة.


 وتقوم بيرين سات حالياً بتصوير دورها في الجزء الثاني من العمل تمهيداً لعرضه في شهر سبتمبر المقبل، وأكدت أنها لا تلتقي بزوجها المغني كنان اوغلو مطلقاً بسبب التصوير.


وقد انتشرت أنباء حول فشل الجزء الاول من العمل في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة لدى الجمهور التركي، ويقال أن بيرين سات ساهمت في إجراء تعديلات على الجزء الثاني تجنباً لتعرضه للفشل.


وقد حققت النجمة التركية شهرة في الدراما وهي بعمر العشرين عندما شاركت في مسلسل "نعم هناك حب الموت" في العام 2004، ثم أسند إليها دور البطولة في مسلسل "حكاية سمر" ثم شاركت في مسلسلات "ياسمين"، و"العشق الممنوع"، و"ما ذنب فاطمة"، و"انتقام"، وأخيراً دور البطولة في مسلسل "السلطانة كوسيم".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع