السخرية من أحلام مستمرة في برامج شهر رمضان

محمد

يبدو أن السخرية من الفنانة الاماراتية أحلام أصبحت مادة دسمة للأعمال التلفزيونية الرمضانية بالخليج، فأحلام تثير الجدل دائما بتصرفاتها وتصريحاتها.


وبفضل أسلوبها المختلف وحديث الصحافة الدائم عنها بسبب ما تثيره من اندهاش مستمر لدى الجمهور، فوجئت النجمة الامارتية بكونها موضوعاً لبعش الحلقات الكوميدية الرمضانية.


فقد قدم الفنان ناصر القصبي قبل أيام حلقة كاملة للسخرية من أحلام عبر مسلسله الرمضاني "سيلفي" وخلال الحلقة طرح موضوع الطقاقات أو مغنيات الأفراح الخليجية.


وبدا واضحاً أن الشخصية المقصودة هي أحلام حيث قامت بدورها هيا الشعيبي مقدمة شخصية طقاقة أعراس خليجية مغرورة ومتعالية وتطرقت الحلقة الى امتلاكها طائرة خاصة.


وبالرغم من أن الحلقة سخرت من أسلوب أحلام المثير للجدل الا انها فاجئت جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بتقبلها لمسألة السخرية حيث تعاملت مع الحلقة بطريقة مرحة.


وبصدر رحب كتبت أحلام عدة تغريدات على حسابها في موقع تويتر تؤكد من خلالها أنها شاهدت الحلقة وأنها مسرورة لكونها المقصودة وذلك لانها المطربة الخليجية الوحيدة التي تمتلك طائرة خاصة.


ولم يلبث موشوع هذه الحلقة المثيرة للجدل أن ينتهي حتى خرجت حلقة من مسلسل "دكان ابو نواف" والتي سخرت من برنامج "الملكة" الذي قدمته احلام في شهر مارس لماضي.


وكان هذا البرنامج قد أثار جدلاً كبيراً عند عرضه مسبباً أزمة في الامارات واضطرت قناة دبي  المنتجة للعمل الى إلغائه بناءاً على رغبة الجمهور في الخليج.


ومرة أخرى فاجئت أحلام جمهورها بتقبلها لسخرية دكان ابونواف منها وبالرغم من انتشار التغريدات الساخرة بعد عرض الحلقة الا أنها تقبلت الأمر كنوع من التميز.


وغردت أحلام عن هذا الأمر قائلة: "هذا العام برعاية الملكة. مقهورين لأن غيري ما حد يذكرهم حتى بعود كبريت. أنا مبسوطة والله العظيم لان إسمي محط الانظار".

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع